AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في الذكرى الـ 47 لانتصار أكتوبر.. قيادي بـ مستقبل وطن: الجيش المصري قهر العدو الإسرائيلي في ملحمة بطولية

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 06:46 م
إسلام شعراوي القيادي
إسلام شعراوي القيادي بحزب مستقبل وطن
Advertisements
عبد الرحمن سرحان
هنأ إسلام شعراوي، القيادي بحزب "مستقبل وطن"، عضو الشئون البرلمانية المركزية بالحزب، الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بالذكرى الـ 47 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة.
 
وقال إسلام شعراوي، في تصريحات صحفية، إن الجيش المصري العظيم قهر العدو الإسرائيلي بحرب أكتوبر في ملحمة بطولية سجلها التاريخ في أنصع صفحاته لرجال قواتنا المسلحة وأعادوا العزة والكرامة لمصر ولأمتنا العربية جميعًا.

وتابع "كما انتصر جيل حرب أكتوبر على العدو الإسرائيلي من أجل تحرير الأرض فالجيل الحالي من أبطال القوات المسلحة البواسل لا يزالون يقدمون التضحيات يومًا بعد يوم وهم يحاربون بكل قوة وشجاعة الإرهابيين والتكفيريين والمُخربين وقوى الشر وكل من يريد النيل من استقرار الوطن".

ووجه التحية لشهداء مصر الأبرار الذين لولا تضحياتهم ودمائهم الطاهرة لما كانت مصر تنعم بالاستقرار الذي نعاصره الآن، مُنوهًا أن حرب أكتوبر هي خير دليل على إخلاص وتضحيات رجال القوات المسلحة المصرية ووفائهم غير المُتناهي للدفاع عن أرض الوطن.  

وطالب إسلام شعراوي، القيادي بحزب مستقبل وطن، عضو الشؤون البرلمانية المركزية بالحزب، الشعب المصري بكافة طوائفه استحضار روح نصر أكتوبر بالعمل وبذل الجهد من أجل الارتقاء بأوضاع الدولة في كافة القطاعات لاستكمال خطط التنمية الشاملة التي تخطوها مصر منذ سنوات لتحقيق الإنجازات، وعدم الالتفات وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة التي يبثها المأجورين والمُمولين لتعطيل حركة التنمية.
AdvertisementS