AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس خارجية النواب مهنئا الرئيس والجيش: ستبقى أكتوبر ملهمة للنصر والتحدي

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 11:59 ص
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
Advertisements
فريدة محمد
أكد كريم عبد الكريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب أن نصر أكتوبر المجيدة عام ١٩٧٣ يمثل ذكرى استعادة المقاتل المصرى لتراب وكرامة الوطن وأنه غير النظريات العسكرية فى العالم وأنه نصر يدرس فى التاريخ العسكرى المعاصر لجيش وطنى رفع رايات النصر بإرادة المقاتل المصرى وقدرته على الإنجاز فى أحلك الظروف.

وأضاف كريم درويش أنه يتقدم بالتهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة وللقائد العام ولقادة وضباط وجنود القوات المسلحة بالتهنئة بتلك الذكرى الخالدة التى لا زالت ملهمة للبذل والعطاء والبناء والتحدى واستلهام روح نصرها المجيدة فى معاركنا الراهنة نحو مكافحة الإرهاب وتأمين أمننا القومى والمرابطة على حدودنا الشاسعة لمنع من تسول له نفسه المساس بها وبأمننا القومى كما أن تلك الذكرى الخالدة لا زالت مستقرة فى وجدان جيشنا البطل الذى يقود مع مؤسسات الدولة معركة بناء مصر الحديثة فى الوقت الراهن نحو التنمية والاستقرار والأمن فى كل ربوع الوطن.

ولفت درويش إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى قد حرص منذ أن كلفه الشعب بأمانة قيادة البلاد بإمداد قواتنا المسلحة بأحدث التجهيزات العسكرية والتكنولوجيا العسكرية ليظل للجيش المصرى تفوقه النوعى وترتيبه المتقدم بين الجيوش العالمية فبات فى الصدارة فى كل مقوماتها.

وتابع رئيس خارجية النواب انه يتقدم بالدعاء لروح بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات ولروح شهدائنا الأبرار الذين سطروا بدمائهم الذكية أروع ملاحم البطولة والفداء والذين ظلت ذكراهم وبطولاتهم ماثلة وخالدة فى وجدان المصريين.

وأكد كريم درويش على العلاقة الفريدة بين الشعب المصرى وجيشه وهى العلاقة التى لا مثيل لها فهى تمثل علاقة متجذرة ومترابطة ومتشابكة ويصعب على غير المصريين فهمها حيث يظل الشعب المصرى سندا لأبنائه من الجيش المصرى ويظل الجيش درعا للشعب يزود عن مقدراته.

وختم كريم درويش بانه والشعب المصرى يثقون ثقة مطلقة فى قواتنا المسلحة وقائدها الأعلى وأن الشعب يستطيع أن يؤمن ويطمئن بأن له قيادة حكيمة وجيش قادر على إنجاز كل المهام واجتياز جميع التحديات القتالية والتنموية على كل المحددات الاستراتجية.
AdvertisementS