AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في عيد ميلادها.. أبرز أعمال صفاء أبو السعود

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 04:00 م
صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود
Advertisements
آيه عاطف
يحل يوم 9 أكتوبر عيد ميلاد الفنانة صفاء أبو السعود، التي قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة وإرتبط إسمها بالأطفال لأهتمامها بتقديم أعمال خاصة بهم.

بدأت صفاء أبو السعود، حياتها بالالتحاق بمعهد الكونسرفتوار وحصلت على الدبلوم من المعهد عام 1967 وبعد ذلك حصلت عام 1972 على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج، ومن ثم شاركت في العديد من الأعمال السينمائية، كما أن لديها العديد من المسرحيات والأوبريتات الخاصة بالأطفال.

وكانت أبرز الأفلام التي شاركت بها :"لالا يا حبيبي"، "رضا بوند"، "أوهام الحب"، "المتعة والعذاب"، "عماشة في الأدغال"، "عندما يغني الحب"، "السلم الخلفي"، "البنات والحب"، "الزواج السعيد"، "إمبراطورية المعلم"، وغيرها.

أما المسرحيات: "أجمل لقاء في العالم"، "أولادنا في لندن"، و"موسيكا في الحي الشرقي".

واحتفلت الفنانة اروى جودة بعيد ميلاد والدتها وخالتها الفنانة صفاء ابو السعود، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر. 

وقالت اروى جودة : "كل سنة و اغلى اتنين في حياتي طيبين.. ماما و خالتي صفاء.. ربنا يديكم الصحة و يسعدكم و ريح بالكم يا رب.. بحبكم". 

وشاركت أروى جودة مؤخرا فى حكاية "سنين وعدت"، مع كوكبة من الفنانين أحمد صفوت وطارق عبدالعزيز وهبة عبدالغني وكارولين خليل. 

المسلسل قصة وفكرة الكاتب يسري الفخراني، وإشراف عام على الكتابة عبير سليمان ومن سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج أحمد شفيق.
AdvertisementS