AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

للغياب وغلق المقرات| إحالة العاملين في 3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 02:35 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
شكل الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية لجنة  لمتابعة بعض مراكز الشباب بإدارتى شباب بنها وطوخ وذلك بواقع 11 مركز شباب بالإدارتين وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وتشكلت اللجنة من هاني حجاج  مدير إدارة التخطيط والمتابعة بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، يرافقه الدكتور ناصر السيد إبراهيم أخصائى بالإدارة، حيث تابعت اللجنة مراكز شباب مفتوحة والعاملين متواجدين، وكانت على النحو التالى: "كفر الجزار- ورورة - دملو - ميت الحوفيين - كفر بطا – بقيرة - بلتان- زاوية بلتان"، وتبين إلتزام العاملين وإقامة النشاط بها.

كما تبين للجنة من وجود مراكز مفتوحة ولا يوجد بها أحد من العاملين سواء قوة شباب أو معينين من قبل مجلس الإدارة وهى مراكز شباب بطا والصفا، كما تبيت اللجنة من وجود مركز شباب كفر أبو زكرى مغلقا في غياب العاملين.

من ناحيته أمر الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، بإحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

من ناحية اخرى أكد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أن المحافظة تلقت ما يقرب من 176 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء على مستوى جميع المراكز والمدن وبلغت إجمالي المتحصلات 963 مليون جنيه من رسوم الفحص ونسبة الـ 25% من جدية التصالح.

و قام محافظ القليوبية بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي شرق شبرا الخيمة لمتابعة استقبال طلبات التصالح ووجه بالإسراع في معدلات إنجاز الطلبات المقدمة وتقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة لخدمة المواطنين الراغبين في التصالح وحسن التعامل معهم وتوعيتهم بالمطلوب من خلال لوحات إرشادية.

واطمأن المحافظ على سير العمل داخل المركز ووجه بسرعة إنجاز طلبات المواطنين كما تابع إجراءات تلقي طلبات التصالح فى مخالفات البناء وسداد نسبة الـ25% من قيمة المخالفة وفقًا للمساحة المحددة ، مؤكدا أن ملف التصالح في مخالفات البناء يأتي على رأس الأولويات خلال الفترة الحالية لاسترداد حقوق الدولة وتحقيق الانضباط لمنظومة البناء بكافة أنحاء المحافظة.

كما التقى المحافظ مع الموظفين ومسئولي المراكز التكنولوجية واستمع إلى شرح مفصل عن دورة العمل من لحظة تقدم المواطن بطلبه مرورًا بكافة المراحل الإجرائية، مشددًا على ضرورة التيسير على المواطنين وتسهيل الخدمات المقدمة وحسن التعامل معهم وتوعيتهم بالمطلوب من خلال لوحات إرشادية لزيادة سرعة الإنجاز وانتهاء الأعمال في الموعد المقرر.

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS