AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عميد آداب القاهرة يكشف مصير الأنشطة الطلابية في العام الدراسي الجديد

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 04:14 م
اداب القاهرة
اداب القاهرة
Advertisements
مريم عزت
قال الدكتور شريف كامل عميد كلية الاداب جامعة القاهرة، إن إدارة رعاية الشباب تعمل على تشجيع الطلاب على التواصل عبر الإنترنت من أجل تفعيل الأنشطة الطلابية المناسبة. 

وأضاف الدكتور شريف كامل، خلال تصريح لـ "صدى البلد" أن هذه الانشطة سيتم تفعيلها بجانب الأنشطة الموجودة على أرض الواقع، متمنيا ان يكون العام الدراسي الجديد ناجحا في ظل منظومة إلكترونية إحترافية عالمية للتعليم الإلكتروني وسياسة دولة تدفع بالتعليم الهجين وتوفر له مقوماته وتشجع عليه.

كان الدكتور شريف كمال قال إن الكلية أطلقت صفحة عن طريق جوجل فورم لتسجيل الرغبات الخاصة بالطلاب لكافة الأنشطة الطلابية السابعة المختلفة، سواء جوالة أو نشاط ثقافي أو فني، لافتًا إلى أن الطلبة  تحاول بقدر المستطاع ممارسة الأنشطة عن طريق الاون لاين من خلال التفاعل بين الطالب والأستاذ المشرف.

وأضاف د. شريف كامل أن الكلية تعمل على مواجهة انتشار فيروس كورونا ولن تستسلم لهذه الظروف التي أعاقت العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن الطلاب ترغب في التواصل بشكل مباشر في الأنشطة، ولكن لن نكون قادرين على استضافة جميع الطلاب في وقت واحد وستكون نسبة الحضور 30% كحد أقصى من مساحة المدرجات .
AdvertisementS