AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أول رد من مطربة مسلمة شهيرة خلعت الحجاب.. فيديو

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 09:11 م
المطربة منال ابتسام
المطربة منال ابتسام
Advertisements
أماني إبراهيم
ثمانية أشهر مرت على تخلي المطربة الفرنسية ذات الأصول السورية منال ابتسام، عن الحجاب، خلال هذه الأشهر القليلة تعرضت لحملات مضادة جعلتها على وشك اعتزال الغناء والموسيقى.


وكشفت المطربة الفرنسية المسلمة أنها أوشكت على الاعتزال بعد الحملات التي تعرضت لها بعد خلع الحجاب، وكانت قد نالت شهرة واسعة في عام 2018 بعد مشاركتها في فيلم ليونارد كهين "هللويا"، ومشاركتها أيضا في برنامج "ذا فويس".


ولكنها تعرضت مؤخرا لانتقادات شديدة بعد إعلان قرارها خلع الحجاب، حتى أصبحت كل حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي في حالة هجوم مستمر ضدها، ووصفت قرارها بالعار.


خرجت منال عن صمتها وقالت إن قرارها خلع الحجاب كان شخصيا للغاية، ولكن كان هذا القرار مشكلة كبيرة لبعض الناس لأنهم عرفوها بالحجاب، وتقول: "إذا كانت منال ترتدي الحجاب فهذا يعني أنها مسلمة وإذا كانت مسلمة فعليها التصرف بهذه الطريقة وليس هذه الطريقة".


واستكملت انه من الصعب أن يكون المرء مسلما في فرنسا، حيث تخلى عنها الكثير من معجبيها ومحبيها بعد قرارها خلع الحجاب، وقالت : "لقد شعروا أن منال لم تعد واحدة منا، وفي بعض الاحيان يكون الامر فظيعا، أتذكر أنني كنت أتحدث إلى صديق وقلت له لم أعد أعزف الموسيقى".


AdvertisementS