AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الداخلية: نسير على الدرب الصحيح بخطى ثابتة لمواجهة كل المخاطر المحدقة بمصر.. فيديو

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 11:44 ص
وزير الداخلية
وزير الداخلية
Advertisements
آيات أحمد
قال وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، إنه تم تزويد طلاب كلية الشرطة بالعلوم الشرطية والمهارات الميدانية التى تؤهلهم لأداء الرسالة الأمنية مع التركيز على توطيد علاقات المشاركة والتعاون المثمر مع الجمهور، لافتًا إلى أنه يتطلب من رجال الأمن ألا يكونوا رجلًا جامدين فتم إلحاقهم بدورات متقدمة فى اللغة الأجنبية والالتحاق بالدراسات العليا فى القانون.

وأضاف وزير الداخلية، خلال كلمته بحفل تخرج طلاب كلية الشرطة، أن الشرطة تتولى تأمين الجبهة الداخلية مرتكزة على سياسة تحقيق مفهوم الأمن الشامل، مشيرًا إلى أنه يتم تعزيز قدرات قوات الشرطة على مواكبة عالم الجريمة الذى يستخدم الآدوات الحديثة فى تنفيذ مخططاته.

وتابع أن الشرطة فى قلب الملحمة لمواجهة الجريمة والمجمرم لصالح أمن الوطن والمواطن، وعقيدتنا أن الأمن للإنسان قضية حياة ووجود، مؤكدًا أن الاستيراتيجة الأمنية تحقق تطورًا نحو الأفضل والأمثل من خلال رصد الماضى والتعلم منه والتجهيز للمستقبل.

وأشار إلى أن الوزارة تحرص على ترتيب الأولويات وإعادة صياغة منظومة العمل الأمنى على أسس جادة وراسخة وتوفير الإمكانيات بأعلى المعدلات وتقديم الخدمات الأمنية الجماهيرية بجودة واتقان من خلال تزويد المؤسسات الشرطية بكل التكنولوجيا المتقدمة وتطوير النظم الأمنية وتزويد الحماية.

وأكد وزير الداخلية، أن الوزارة تسير على الدرب الصحيح بخطى ثابتة لمواجهة كل المخاطر المحدقة بمصر.
AdvertisementS