AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فاروق المقرحي بعد تعيينه بـ «الشيوخ»: أتمنى أن أكون في محل ثقة الرئيس السيسي

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 10:35 ص
اللواء فاروق المقرحي
اللواء فاروق المقرحي
Advertisements
نورهان رأفت
علق اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، على تعيينه من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي بمجلس الشيوخ، قائلة إنه يتمنى أن يكون في محل ثقة الرئيس السيسي، موضحا أن الدور الوطني الذي يقوم به عضو مجلس الشيوخ، يتمحور نحو دراسة الأشياء التي تتعلق بالأمن القومي للبلاد. 

وأضاف اللواء فاروق المقرحي، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على فضائية القناة الأولى، أن مجلس الشيوخ يقوم بدراسة القوانين المعروضة عليه من رئيس الجمهورية ومجلس النواب، خاصة القوانين المكمله للدستور.

وأشار مساعد وزير الداخلية الأسبق إلى أنه لابد وأن يكون نواب الشيوخ على قدر عالٍ من الثقة والكفاءة، التي وضعها الرئيس السيسي عليهم، موضحًا ضرورة الأمانة المطلوبة في حفظ الوطن.

وأوضح "المقرحي" أن نسبة كبيرة من نواب الشيوخ متخصصين في مجالاتهم، بالإضافة إلى الثقافة العامة لهم، وجميع القوانين تتم دراستها ، فيما يتناسب مع مصلحة المواطن.

وقال «المقرحي» في تصريحات، صحفية سابقة إنه «فور علمي بخبر تعييني سجدت لله شكرًا على أن مسيرتي في عملي بوزارة الداخلية والعمل السياسي نالت ثقة الرئيس السيسي، وقرر تعييني في مجلس الشيوخ»، مشيرًا إلى أن «تقدير الرئيس جعل روحي المعنوية في السماء، وأكد لي  أن ما قمت به في خدمة الوطن لن يذهب مع الريح، خاصة وقوفي ضد الإخوان المجرمين وجماعات الظلام، الذين يحاولون هدم البلد».

وتابع: «سأُكمل مسيرتي في العمل السياسي، متسلحًا بحب الوطن، وسأواصل التصدي لجماعات الشر على جميع المستويات».
AdvertisementS