AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مناشدات لمحافظ البحر الأحمر لتخصيص أتوبيس لتلاميذ المدرسة الفكرية

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 12:13 م
مناشدات لمحافظ البحر
مناشدات لمحافظ البحر الأحمر لتخصيص أتوبيس لتلاميذ المدرسة
Advertisements
إبراهيم جادالله

ناشد أولياء أمور تلاميذ المدرسة الفكرية بمدينة الغردقة اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر بتخصيص أتوبيس لتوصيل تلاميذ المدرسة من ذوي الإعاقات المختلفة، وذلك للتخفيف عن أولياء الأمور وعدم وجود خطوط مواصلات مباشرة للمدرسة وبين عدة أحياء بالمدينة.

 

وأكد أولياء الأمور انهم يعانون معاناة شديدة يوميا و يواجهون صعوبات في نقل أبنائهم إلى المدرسة ومع بداية العام الدراسي الجديد لم يتمكن عدد كبير من تلاميذ المدرسة من الذهاب للدراسة لعدم وجود اتوبيس يقلهم كما كان في العام الدراسي الماضي.


كانت شنت وحدات المجالس المحلية المختلفة بمحافظة البحر الأحمر، حملات نظافة بمحيط المدارس المختلفة، استعدادًا للعام الدراسي الجديد، حيث أزال مجلس مدينة الغردقة الإشغالات من محيط أسوار المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد بالاشتراك مع شركة النظافة بالمدينة .

 

وفي حي جنوب الغردقة، تم رفع المخلفات وكنس الشوارع المجاورة للمدارس من بينها مدرسة التجارة، والنهضة ، والزعيم مصطفى كامل، والثانوية الصناعية بنين ، ومحمد فريد والثانوية المشتركة .

 

وفي مدينة سفاجا تابعت هدى المغربي ، رئيس مدينة سفاجا ، حملة إدارة الزراعة والتجميل بمجلس المدينة، بالتنسيق مع إدارة النظافة لتجميل وقص وتهذيب الأشجار بالطرق العامة بمدينة سفاجا .

AdvertisementS