ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدير محتوى "تيك توك" لـ صدى البلد: السوق المصري يعتبر من أكبر أسواق العالم

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:01 ص
تيك توك
تيك توك
Advertisements
أحمد عبد القوى
أكد هانى كامل، مدير المحتوى لـ "التيك توك" في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، أن مصر ثانى أكبر دولة فى الشرق الأوسط استخداما لـ "التيك توك"، وذلك بعد المملكة العربية السعودية.

وأضاف "كامل" فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، أن السوق المصري، يعتبر من أكبر الأسواق في العالم، بالنسبة لـ "التيك توك"، وهناك اهتمام به بشكل كبير، خاصة وأن المصريين معروفين بإبداعهم وثقافتهم وحضارتهم المميزة.

وأكد أن "تيم توك" دائما تضع نصب أعينها، الرقابة على المحتوى، وأن الإدارة ترحب بأى ملاحظات في هذا الصدد كى يتم إحكام الرقابة بالشكل اللائق.

وقال أن هناك "فلترة" تتم بشكل يومى على الألفاظ الخارجة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

في ذات السياق، قالت رغدة العزب، مديرة العلاقات العامة، بـ "تيك توك" الشرق الأوسط، أن "تيك توك" حريص على إطلاق مبادرات مجتمعية لدعم المجتمع المصرى، لافتة إلى أن إدارة الشرق الأوسط لديها من المرونة أن تستمع لأى ملاحظات أو نقد بناء من شأنه ان يوجه النظر إلى تحقيق المزيد من الرقابة على المحتوى.

وأكدت في تصريحاتها لـ "صدى البلد" أن هناك وسائل للحماية والرقابة بالنسبة للآباء والأمهات بحيث يتم استخدامها بسهولة فى تحقيق كل أنواع الرقابة على الأبناء، مؤكدة على أن إدارة تيك توك حريصة على التواصل مع المبدعين المصريين وإلقاء الضوء على المواهب واكتشافها.      
Advertisements
Advertisements