ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ماشي بستر ربنا.. رضا عبد العال يسخر من باتشيكو عقب الشوط الأول بين الزمالك والرجاء

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 10:20 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال
Advertisements
محمد رشاد
سخر رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا من باتشيكو مدرب فريق الزمالك ، عقب نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك والرجاء المغربي بالتعادل السلبي فى المباراة التى تجمع بينهما على استاد القاهرة فى إطار مباراة الاياب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وحقق الزمالك نتيجة إيجابية خارج الأرض في المغرب بالفوز بهدف نظيف على الرجاء في مباراة الذهاب ، ويحتاج الزمالك إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية من أجل التأهل إلى النهائي.


جاء ذلك، بعد أن غرَد أحمد حسام "ميدو" عبر "تويتر": "أسوأ شوط للزمالك في البطولة باتشيكو غير طريقة اللعب لـ ٤-٣-٣ فضى نص الملعب على طارق واختار يلعب بالاجنحة فاتحين فصل الـ ٣ اللي قدام عن وسط الملعب واحنا معانا الكوره..يارب الشوط يكمل على خير".


وأضاف قائلا :" لازم نغير طريقة اللعب لـ ٤-٢-٣-١ ولازم ساسي يطلع وزيزو يخش ١٠ واوناچم ينزل ناحية اليمين..لازم!! ولازم أظهرة الجنب بتوعنا مايخشوش لجوه اوي مع اجنحة الرجاء..


ليرد عليه رضا عبد العال قائلا :" باتشيكو ماشي بستر ربنا ".


وأنهى الزمالك الشوط الأول متعادلا سلبيا أمام الرجاء فى مباراة لم يظهر فيها لاعبو الزمالك بالشكل المطلوب ولا الأداء الفني الذي ظهروا عليه فى مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الابيض بهدف أشرف بن شرقي .
Advertisements
Advertisements
Advertisements