ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد جلسة نهاية الأسبوع في البورصة المصرية.. فيديو

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 12:41 م
صدى البلد
Advertisements
احمد قطب - ايهاب عيد
ارتفعت مؤشرات البورصة بصورة شبه جماعية في ختام تعاملات جلسة اليوم الخميس جلسة نهاية الأسبوع وزاد رأس المال السوقي بنحو 1.1 مليار جنيه، مدعومة بمشتريات المستثمرين المصريين، ليسجل في الختام نحو 609.6 مليار جنيه.

وقالت حنان رمسيس خبير أسواق المال بالبورصة المصرية جلسة الخميس جلسة نهاية الأسبوع  وأداء البورصة خلال الأسبوع حيث بدأ الأسبوع بعدد من المخاوف تتعلق بنتيجة الانتخابات الأمريكية التي أثرت علي أداء الأسواق العربية والأسواق العالمية وتأثرت بها البورصة المصرية بالتابعية.

وأوضحت رمسيس أن الموجة الثانية من انتشار فيروس كورونا كان له الأثر السلبي علي أداء الأسواق بعد أن اتجهة بعض الدول إلى الغلق الكلي لمدة شهر بعد ارتفاع أعداد الإصابات بالفيروس. 

وأشارت حنان رمسيس تأثرت البورصة المصرية تأثيرا سلبيا بسبب البنك التجاري الدولي والذي أثر علي المؤشر الرئيسي للبورصة وانخفاضه من ١١٠٠٠ نقطة ليصل إلى ١٠٥٠٠ نقطة وهذا ما أغلق عليه المؤشر في نهاية الأسبوع السابق.

وأوضحت رمسيس ارتفعت جميع مؤشرات البورصة خلال تعاملات الأسبوع الحالي وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة ٧٤ %  اتجه المستثمرين الأجانب إلى الشراء
Advertisements
Advertisements
Advertisements