ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالأسماء.. الأوقاف تعقد اختبار صرف مكافأة التميز العلمي للإداريين والعاملين

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 07:52 م
وزير الأوقاف
وزير الأوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد
قررت وزارة الأوقاف، عقد امتحان صرف مكافأة التميز العلمي للالإداريين العاملين بالديوان العام الحاصلين على الماجستير والدكتوراه يوم الاثنين 9 / 11 / 2020م الساعة الثامنة والنصف صباحًا.

كما تقرر عقد امتحان للإداريين الحاصلين على (دبلوم الدراسات العليا مدتها عامان دراسيان) من العاملين بديوان عام الوزارة يوم الثلاثاء 10 / 11 / 2020م في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا ، ويرجى عدم التغيب للأهمية ، وذلك بمسجد الرحمة بشارع صبري أبو علم ، علمًا بأن مدة الاختبار ساعة واحدة .

ونشرت وزارة الاوقاف، أسماء المجموعة الأولى من المرشحين لاختبار صرف مكافأة التميز العلمي من المسجلة أسماؤهم من الحاصلين على الدكتوراه والماجستير والدبلومة ، وذلك يوم الأربعاء الموافق11 نوفمبر 2020م في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بمسجد النور بالعباسية  ، وهم : للإطلاع على الأسماء اضغط هنا

ونبهت الوزارة، على ضرورة إحضار أصل شهادة الدكتوراه والماجستير والدبلومة لمن لم يسبق له تسليمها بشئون العاملين بالديوان ، وإحضار صورة منها لمن سبق له تسليمها ، علمًا بأن الاختبار سيعقد فيما سبق الإعلان عنه في هذا الشأن.

كما نبهت على الحاصلين على الدكتوراه والماجستير والدبلومة من المجموعات اللاحقة تجهيز أصول من هذه الشهادات لمن لم يسبق له تسليمها إلى شئون العاملين ، أو صور منها  لمن سبق له تسليمها ، وذلك لتسليمها عند المقابلة .
Advertisements
Advertisements
Advertisements