ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أبراج تتردد وأخرى تندم .. اعرف طريقة تعامل الأبراج الفلكية مع البلوك

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 11:30 ص
طريقة تعامل الأبراج
طريقة تعامل الأبراج الفلكية مع البلوك
Advertisements
يارا زكريا
أوضحت دينا بدر، الكاتبة المتخصصة في علم الأبراج طريقة تعامل كل برج فلكي من الأبراج الأثني عشر مع «البلوك» بدءً من الحمل حتي الحوت.

وقالت «دينا» عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» إن برج الحمل صاحب الرقم القياسي في عدد البلوكات، لأنه شخصية مندفعة ومتسرعة، وعادة ما يقبل على عمل «البلوك» فى كل مرة يغضب أو ينزعج، لكنه سرعان ما يهدأ ويندم على ما فعل، ثم يقوم بفكِّه وإضافتك مرة أخرى، ويتعامل معك كأنَّ شيئًا لم يكن.

وأضافت الكاتبة في علم الأبراج أن برج الثور يعمامل مع البلوك بمنطق التجاهل، حيث أنه أسلوب حياة بالنسبة له، و يعتمده فى جميع تفاصيل حياته وليس فقط فى علاقته بالسوشيال ميديا، لهذا فإنك إذا أزعجته فى شىء ما أو ضايقته بأحد تصرفاتك فإنه سرعان ما يتعامل معك وكأنك غير موجود.

وتابعت أن برج الجوزاء بطبيعته شخصية تكره الروتين، وتحب التجديد والتغيُّر، بل وتعشق المغامرة، فعادة ما تكون أسبابه فى البلوك مرتبطة بمزاجه العام، فإذا شعر بالملل بعلاقتكما، فربما يستخدم البلوك ليشعل النار بينكما مرة أخرى.

وواصلت أن برج السرطان عادة ما يستخدم البلوك كوسيلة دفاعية ينتصر بها لمشاعره على كل مَنْ يحاول إيذاءها، فيقوم بوضعه فورًا فى قائمة البلوك كنوع من أنواع العقاب، ثم يهدأ بعد فترة ويشعر بالندم على تسرُّعه، ويزيل هذا الحظر.

وأكملت أنه لا يمكننا أن نتجاهل عزة نفس برج الأسد وكبريائه اللذين لا يسمحان له بأن يقبل أى خطأ فى حقه، فبمجرد التفكير فى مضايقته أو إزعاجه لا يتردد فى حظرك من قائمته، ووضعك فى البلوك، ولن يسمح لك بالعودة.

وأردفت أن برج العذراء من الأبراج شديدة الذكاء، لهذا فإن مواليد هذا البرج عادة ما يتعاملون مع البلوك وكأنه أداة اختبار، ولا يُقبلون على وضع أى شخص فى قائمة البلوك بل ينتظرون ويراقبون رد فعله حتى يعرفوا كيف سيتصرف، ثم بعد ذلك يقررون ما يريدون فعله.


وأشارت إلى أن برج الميزان لا يتخذ البلوك منهجًا، بل يفضل التجاهل، فإذا أزعجته أو حدث خلاف ما بينكما، فعادة ما يتركك فى الأصدقاء، لكن دون أى تفاعل، ولهذا فحين تجده يستخدم بلوك الفيسبوك اعلم جيدًا أنك قمت بالضغط عليه بالدرجة القصوى.

ولفت إلى أن برج العقرب الغامض، لا يمكن لأحد أن يعرف كيف يفكر أو كيف سيتصرف، فربما تجده يضعك فى قائمة البلوك فقط؛ لأنك لم تقم بالتعليق على أحد منشوراته، أو غيرها من الأسباب التى لا يفهمها غيره، فالبلوك هو المكان الطبيعى الذى يضع فيه كل مَنْ يزعجه.

وأفادت أن برج القوس يعطى أكثر من فرصة لمن يقوم بإزعاجه أو مضايقته قبل أن يصدر عليه حكمه، فمع أول فرصة يقوم بوضعك تحت الاختبار، ومع الثانية يبدأ مرحلة التجاهل، ومع الفرصة الثالثة والأخيرة يقوم بوضعك فى قائمة بلوك الفيسبوك؛ لأنك استنزفت كل الفرص التى منحك إياها.

وبين أن برج الجدي من الشخصيات العملية التى تستند على العقل فى جميع قراراتها، فهو لا يقبل على وضع شخص فى قائمة البلوك إلا إذا كان حقًّا يستحق هذا التصرُّف، ولهذا فعندما يتخذ هذا القرار ويقوم بتنفيذه، فهو لا يندم أبدًا.

ونبهت أن مواليد برج الدلو لديهم قدرة عالية على الاستفزاز، فهم يعتمدون على البرود كوسيلة دفاعية، ويقومون بالضغط عليك، حتى يجبروك علي الهروب منهم عن طريق حذفهم من قائمتك ووضعهم فى البلوك.

واختتمت أن برج الحوت عادة ما يبحث عن راحة باله وهدوء واستقرار حياته، ولهذا فإنه يستخدم «البلوك» حتى يصل إلى ما يريد ويحافظ على صفو حياته، دون أن يجبر نفسه على التعامل مع الأشخاص الذين يعكرون مزاجه ويزعجونه.




Advertisements
Advertisements
Advertisements