ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمود علم الدين يكشف لـ صدى البلد تفاصيل نظام امتحانات الأعذار في جامعة القاهرة

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 11:45 ص
محمود علم الدين
محمود علم الدين
Advertisements
أحمد الشاهد

قال الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة، إن اختبارات الأعذار الخاصة بامتحانات الميد تيرم، يتم إجراؤها وفقًا للخطة واللائحة الداخلية الموضوعة لكل كلية.

 اقرأ أيضا : جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تفعل أقوى منصة ذكية لتعليم الطلاب إلكترونيا

وأضاف "علم الدين" في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" أن إجراء الامتحانات بالجامعة يرجع إلى اللوائح الداخلية للكليات وكذلك التنظيم العام للامتحانات الموضوعة من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

وأوضح ، أنه سيتم إعلان الكشوف المبدئية للطلاب المرشحين في انتخابات اتحاد الطلاب ، مع الالتزام بالأجندة التي وضعتها وزارة التعليم العالي، كما أنه يتم إجراء الانتخابات بحيادية والوقوف على مسافة واحدة لكل المرشحين، وفقًا لتعليمات الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة .


وكانت جامعة القاهرة قد أوضحت أنه سيتم إعلان الكشوف الابتدائية يوم الاحد الموافق 13 /12 /2020 ، وتلقي طلبات الطعون يوم الاثنين الموافق 14/12/2020 ، على أن يتم فحصها يوم الثلاثاء الموافق 15 من نفس الشهر.

 

ويتم إعلان الكشوف النهائية يوم الاربعاء الموافق 16/12/2020 ، وانتخابات الجولة الاولى والفرز وإعلان النتائج يوم الأحد الموافق 20/12/2020 وتبدأ انتخابات الإعادة يوم الاثنين الموافق 21 من نفس الشهر، على أن يتم إجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء الموافق 22 /12 /2020 ، كما يتم إجراء انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم الأربعاء 23 من نفس الشهر ، على أن تتم اجراء انتخابات امناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة يوم الخميس الموافق 24 /12 /2020.

Advertisements
Advertisements
Advertisements