ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خبرة 25 سنة.. أية مدني تكشف عن ملفاتها الرياضية في البرلمان

السبت 09/يناير/2021 - 04:04 م
 النائبة البرلمانية،
النائبة البرلمانية، آية مدني
Advertisements
فرح علاء الخولي
وجهت النائبة البرلمانية، آية مدني، الشكر للرئيس عبدالفتاح السياسي والقيادة السياسية على الثقة الغالية لاختيارها ضمن النواب المعينين من قبل الرئيس، ضمن نسبة الـ 5% وعددهم 28 عضو، حيث تم اختيار منهم 14 سيدة ومرأة مصرية للتمثيل في البرلمان كعضوات معينات.

وقالت أية مدني خلال مداخلة هاتفية في برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "دي ام سي"، أنها لم تكن تعرف من قبل بهذا الامر وتفاجئت بذلك من يومين فقط، لافتة الي ان هذه تجربة مختلفة تماما، وخاصة أنها عضوة بالتعيين من قبل القيادة السياسية وهذه مسؤولية اكبر امام الشعب والقيادة السياسية والرئيس نفسه، وانه يجب ان يكون لديها اثر مجتمعي كبير خاصة فيما يتعلق بالمجال الرياضي والذي تتميز فيه.

واوضحت انها ضمن اعضاء تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، والتي تم تعيين 3 اعضاء منها، مشيرة الي ان هناك خطط في كل المجالات للعمل عليها، الي جانب انها على وجه التحديد ستعمل على ملف الرياضة لانها خاضت في هذا المجال اكثر من 25 عام، وتدرجت كثيرا حتى اصبحت بطلة عالم، ومتقلدة مناصب في اتحادات ولجان دولية.

واشارت الي انها واجهت الكثير من العوائق والصعاب في تلك المسيرة الرياضية، ولكن دعم اهلها لها كان الدافع الاكبر، معقبة: "لولاهم انا كان زماني احبطت، واتمنى اعرف اساعد اي حد في مسيرته الرياضية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements