ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوي أهالي قرية الطود بالبحيرة

الأربعاء 13/يناير/2021 - 04:20 م
صدى البلد
Advertisements
يارا عمرو
أرسل المركز الإعلامي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى الواردة تحت عنوان "أهالى قرية الطود بالبحيرة يطالبون بإدراجهم في خطة الصرف الصحي".
جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة  أفادت أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتي تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد.

وكان قد استغاث المواطن مدحت يوسف الشيخ علي، المقيم فى قرية الطود التابعة لمركز و مدينة كوم حماده بمحافظة البحيره ، في رسالة بعث بها لخدمة شكاوى "صدى البلد"، من عدم إدراجهم ضمن خطة الصرف الصحي. 

ويقول فى رسالته : يعانى أهالى قرية الطود التابعه لمركز كوم حماده من أنعدام العديد من الخدمات ومن أهمها هى عدم و جود شبكة صرف صحى حتى هذه اللحظة ولم يتم الاعتماد المالي لشركة المياه والصرف الصحي  لتحقيق آمالنا لتوصيل الصرف للقرية.

وأضاف : عدم وجود صرف صحى بالقرية أدى إلى انتشار مياه الصرف الصحي واختلاطها بتراكمات القمامة مما يتسبب فى انتشار الروائح الكريهة وكذلك الحشرات والبعوض ونخشى من ان تكون مصدرا للأمراض والأوبئة بين الأهالي".
 
ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.
 
ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements