ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عزة مصطفى: أبو العينين طالب الحكومة والبرلمان بمواكبة سرعة الرئيس فى إنجاز المشروعات

الأربعاء 13/يناير/2021 - 07:32 م
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين وكيل البرلمان
Advertisements
هاني حسين
قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب اجرى لقاء صحفيا مع عدد من المحررين البرلمانيين.

وأضافت عزة  مصطفى في برنامجها " صالة التحرير" المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  أبو العينين أكد أنه مطلوب من الحكومة والبرلمان ان يكونا بنفس سرعة أداء الرئيس في إنجاز الكثير من المشروعات ".

وتابعت عزة مصطفى:"  ابو العينين أكد أنه يتم التنسيق مع القوى السياسية والأحزاب المتواجدة داخل البرلمان، أن برلمان 2021 متميز به تمثيل من الشباب والخبرات والمرأة".

ومن جانبه قال النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب: إن البرلمان يضع على رأس أولوياته خلال المرحلة المقبلة العديد من القضايا الداخلية و الخارجية.

وقال "أبو العينين"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين: "سعداء بالتشكيل الجديد لمجلس النواب وهيئة مكتبه"،  موضحا أن المستشار أحمد سعد الدين له باع كبير في العمل العام و يمثل إضافة كبيرة للمجلس.

وأضاف وكيل مجلس النواب أن الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب أمس، الثلاثاء، كانت تاريخية وعكست الشفافية والوضوح، وجرت الانتخابات خلالها بديمقراطية وحرية مطلقة.

وأشاد وكيل مجلس النواب بالتشكيل الجديد للمجلس، والتنوع الذي يحمله حزبيا بخلاف تمثيل الشباب، والذي يريد تقديم شئ جديد و يبشر بالخير، مضيفا: "هذه رسالة جديدة خاصة في ظل تمثيل الخبرات والمرأة".

وقال أبو العينين إن التشكيل الجديد يحقق التشكيل الطبيعي للشعب المصري و يضم خبرات جديدة تحمل الجدية الوطنية، مضيفا بأن تقسيم اللجان يضم كفاءات ومنظومة تقود رسالة الداخل و الخارج.

وتحدث وكيل مجلس النواب عن جائحة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنها  فرضت تحديات جديدة على مستوى العالم، لكن رغم ذلك فإن الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي يسابقان الزمن لتحقيق الأهداف والطموحات التي تصبو إليها الدولة، قائلا: " الرئيس يسابق الزمن و خطط و نفذ قفزات استباقية في كافة مناحي الحياة و بذلك تسير الحكومة بنفس السرعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements