ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مسن يناشد "الصحة" تنفيذ قرار إجراء عملية تركيب قرنية على نفقة الدولة

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 06:58 ص
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار

ناشد المواطن محمد خليفة علي، البالغ من العمر 67 عاما، في رسالة لـ"خدمة القرّاء" التي يقدّمها موقع "صدى البلد"، المسئولين فى وزارة الصحة تنفيذ قرار إجراء عملية " تركيب قرنية في العين اليسرى على نفقة الدولة.

 

ويقول فى رسالته : "كنت أعيش حياة مستقرة إلى أن أراد الله وأصبت " فى عينى اليسرى  " ، وانا حالتي بتسوء يوم بعد يوم، وانا مش معايا تكلفته العلاج فانا رجل مسن على المعاش وظروفى المادية لا تتحمل ،  ولا تكفى الأكل والشرب والحياة المعيشية .

 

 وأضاف : بعد معاناة طويلة مع المرض وبمراجعة ومتابعة الأطباء أصبحت غير قادر على تكاليف العلاج ، مطالبا بمساعدته فى إجراء العملية نظرا لعدم مقدرته على توفير المبلغ المطلوب ، خصوصا في ظل الحياة المعيشية الصعبة .

 

وأشار إلى أنه: تم صدور قرار بالموافقة على إجراء العملية في المستشفى الفاطمي للعيون بالدراسة ، وفى كل مره اذهب الى المستشفى اخد حجج وأعذار ، و انا رجل مريض .

 

وناشد وزارة الصحة أن تنظر إليه نظرة رحمة وعطف، تنفيذ قرار إجراء العملية على نفقة الدولة ، نظرًا لعدم قدرته على تحمل تكلفة العلاج ، خصوصا في ظل الحياة المعيشية الصعبة

 

للتواصل مع القارئ من خلال رقم

01063693863

أقراء ايضا

مواطن مصاب بمرض نادر يناشد وزارة الصحة علاجه على نفقة الدولة

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

 

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements