الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ الغربية يوجه بإنهاء جميع المشروعات الجارى تنفيذها في طنطا .. صور

 الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم عدد من المشروعات الجاري تنفيذها بمركز ومدينة طنطا، حيث بدأ المحافظ جولته بمشروع محطة إنتاج البيض للوقوف على آخر تطورات العمل بالمشروع .

وشملت جولة المحافظ  جميع العنابر بالمشروع والبالغ عددها عنبرين تربية و6 عنابر للإنتاج ، حيث تم تركيب الماكينات بـ 4 عنابر وجار تركيب الـ 4 الآخرين، موجهًا بإزالة جميع الأشجار داخل نطاق المحطة والتي تمثل خطورة على العنابر.

وجاء ذلك في إطار المتابعة اليومية للمشاريع الجارية على أرض محافظة الغربية.

اقرأ أيضا:

كما تفقد محافظ الغربية الأعمال الجارية في طريق "طنطا - السنطة- زفتى" بطول 11 كم لمتابعة الأعمال الجارية بنفق ميت غزال والتي وصلت نسبة التنفيذ فيها 70 % وكذلك أعمال كوبري الجعفرية والتي وصلت نسبة التنفيذ به 65%.

ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة السنطة والحماية المدنية بسرعة إطفاء الحرائق على جانب الطريق.

وتابع المحافظ جولته بحضور الدكتور أحمد عطا  نائب المحافظ لتفقد أعمال التطوير بكورنيش طنطا في مرحلتيه الثالثة والرابعة بداية من كوبري فاروق وحتى كوبري قحافة، حيث أشاد المحافظ بسرعة العمل في تدبيش ترعة القاصد،  كما تفقد أعمال المرحلة الثالثة من شارع الأشرف حتى كوبري قحافة والتي قاربت على الانتهاء ووجه المحافظ بتوحيد طلاء العمارات المطلة على الكورنيش قبل الانتهاء من المشروع.

واختتم الدكتور رحمي أعمال جولته بتفقد أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع الإسكندرية تمهيدًا لعملية الرصف بنهاية الشهر القادم.

كما تفقد الأعمال الجارية في منطقة السيد البدوي حيث يتم تركيب البازلت علي جانبي الشارع وتوحيد واجهات المحال التجارية لتأخذ طابع إسلامي موحد فريد بجانب توحيد طلاء العمارات السكنية المطلة على الشارع والذي تم توسعته وتطويره  بالتنسيق  مع الجهاز القومي للتنسيق الحضاري ، كونه واحد من أهم مشاريع إحياء التراث والتي توليه المحافظة اهتمامًا كبيرًا كونهما أحد أهم الوجهات التاريخية والدينية بها.

وخلال الجولة وجه المحافظ بنظافة الطريق المؤدي إلى سوق المواشي بنفيا كما وجه مديرية الطب البيطري والزراعة بالتفتيش على سير العمل داخل السوق، كما وجه بسرعة تنفيذ قرار الإزالة لأحد المباني الحكومية المطلة على ترعة القاصد والصادر في حقه قرار إزالة منذ عام ٢٠٠٧، وتم تحرير مخالفات لجميع السيارات للوقوف صف ثاني بكورنيش المرشحة، وتوجيه رئيس حي ثان بعمل مخالفة إشغال طريق لأحد محال بيع السيارات.

رافق المحافظ خلال الجولة المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، الأستاذ عادل داوود رئيس حي أول طنطا ومحمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.