الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تصاريح أمنية للعمالة للفحص بالغرقة

صدى البلد

بدأت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر في تلقي طلبات إصدار تصاريح العمل الأمنية من خلال تقدم مديري ومسئولي المنشآت السياحية والشركات والمحلات التجارية ومراكز الغطس واللنشات والسفاري والبازارات وسائقي التاكسي والسيرفيس، وذلك استجابة لمطالب أهالي مدينة الغردقة بإصدار منظومة التصاريح الأمنية أو ما يسمى تصريح العمل الأمني لجميع العمالة المقيمة والعمالة غير المقيمة سواء للأفراد العاملين في الفنادق أو الشركات المختلفة في محافظة البحر الأحمر.

 

وتسعى هذه المنظومة لاستخراج تصريح أو كارنيه أمني يؤكد سلامة العامل أمنيًا وتسهيل طريقة الكشف خلال عمليات التفتيش داخل الكمائن الأمنية المتفرقة ويخفض التكدس والزحام وإهدار الوقت، فمن يحمل هذا الكارنيه يحمل دليلا على سلامته أمنيًا.

 

وناشدت أجهزة الأمن مسئولي الفنادق والشركات وجميع الشركات التوجه إلى مقر مركز استخراج التصاريح لاستلام الاستمارات والتقدم لاستخراج التصاريح، مشيرة إلى أن المركز يعمل يوميا من الساعة ٩ صباحًا حتى الساعة ٤ عصرًا عدا الجمعة، ومن المقرر منح شهر مهلة لمختلف المنشآت لتسجيل العمالة لديها.

 

كان أهالي مدينة الغردقة ناشدوا الأجهزة الأمنية استخراج تصاريح وكارنيهات للعمالة المختلفة وتسجيلها أمنيا وتسهيل عمل الكمائن الأمنية.