الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظة القاهرة تنظم جولة لأبناء المحروسة والأسمرات بمتحف الحضارة

صدى البلد

نظمت محافظة القاهرة جولة تفقدية لأبناء المحروسة والأسمرات وروضة السيدة لزيارة متحف الحضارة المصرية بالفسطاط الذى تم افتتاحه فى حفل أسطورى السبت الماضى   ليتعرفوا على مقتنيات المتحف  .


وأكد محافظ القاهرة أن المحافظة تسعى لنشر الوعي الثقافي والوطني بين الجيل الصغير من أبناء المناطق التى تم تطويرها مشيرًا إلى استمرار تعاون المحافظة مع كافة أجهزة الدولة لتقديم كافة الخدمات التى من شأنها التأثير الإيجابى على جودة الحياة المقدمة للمواطنين القاطنين بالمساكن بديل العشوائيات إيمانًا من الدولة بأحقية هؤلاء في ان ينعموا بحياة كريمة بديلا عن المناطق العشوائية.

 

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة شهد حفل التكريم الذى أقامه د. خالد العنانى وزير الأثارلجهات الدولة المشاركة فى تنظيم حفل نقل المومياوات الملكية بمتحف الحضارة المصرية بالفسطاط  .


وأشاد د.خالد العنانى وزير الآثار خلال الحفل بالجهد الذى بذلته الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة والذى جعل شوارع القاهرة تبدو فى أبهى صورة تليق بحجم الحدث مؤكدًا أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة كان شريكًا أساسياً فى ظهور الحدث بهذا الشكل الذى أثار فخر المصريين .


وأضاف وزير الآثار أن جميع العاملين بمحافظة القاهرة بذلوا جهدًا كبيرًا بدافع وطنى فى المقام الأول .


شمل التكريم اللواء ابراهيم عبد الهادى نائب المحافظ للمنطقة الغربية والمهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية .