الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمود فتح الله يوضح تفاصيل المشاركة في مسابقة «شيف المستقبل»| فيديو

محمود فتح الله
محمود فتح الله

قال محمود فتح الله، مدير الدعم الفني والشئون الخارجية ببرنامج TVET Egypt، إن مسابقة “شيف المستقبل” تكون لجميع طلاب الثانوي الفندقي، والهدف منها إكساب الطلاب مهارات جديدة في مجال الطهي

 

وأضاف أنه هذا العام، خلال استضافته فى برنامج “صباح الورد" المذاع عبر فضائية “تن”، في الموسم الثالث من المسابقة، يشارك فيه لأول مرة  طلاب المعاهد العالية الفندقية.

 

وأوضح مدير الدعم الفني والشئون الخارجية ببرنامج TVET Egypt"، أن تلك المسابقة تظهر للعالم أن طلاب التعليم الفني بجميع أنواعه وأقسامه على مستوى عالٍ، ومن ثم يتم البدء في تحسين الصورة الذهنية عن هذا العمل الفني.

 

وأشار “فتح الله” إلى أن تفاصيل  المشاركة في مسابقة “شيف المستقبل" والشروط مفتوحة لطلاب المدارس الفندقية، لكن يجب على الطالب أن يقدم من خلال المدرسة الفندقية التابع لها.

 

وأكد أن المسابقة تؤهل الطلاب للالتحاق بفرص عمل جيدة، وفتح مجالات واسعة في سوق العمل، بالإضافة إلى الجوائز التي يتم تقديمها للثلاثة مراكز الأولى الفائزة ويتم توزيعها على الفريق بالتساوي.

 

ولفت إلى أن المسابقة تقوم بعمل معسكرات تدريبية للطلاب، تنتج عنها مسابقة في نهاية كل معسكر تدريبي، ثم يتم عمل تصفيات لاختيار الفائز النهائي في المسابقة.