الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أول عما ابطاله من ذوى الهمم

هيثم سعيد ضيف شرف القضية 404 .. صور

هيثم سعيد مع ابطال
هيثم سعيد مع ابطال مسلسل القضية 404

انضم المطرب والممثل هيثم سعيد لـ فريق عمل مسلسل القضية 404، من المقرر ان يظهر كضيف شرف ضمن أحداث العمل ، المقرر عرضه على أحدى المنصات الالكترونية . 

وأكد المخرج المساعد  للعمل : محمود ابوبكر  أن "هيثم سيظهر داخل احداث العمل ابشخصيته الحقيقية كمطرب وممثل شهير"، مؤكداً ان معظم ابطال هذا المسلسل بالاساس يؤدون أدوار حياتهم الحقيقية، مضافا اليها بعض من الدراما والمتخيل". 

وأوضح أبوبكر"أن مشاركة الفنان هيثم جاءت في اطار دعمه المعروف لقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو متطوع بشكل كامل في هذا المسلسل". 

 

وكان هيثم قد عاد مجددا للساحة الفنية العام الماضي، بألبوم جديد حمل عنوان "يوم 30 " بعد فترة اختفاء عن الساحة لأكثر من خمس سنين . 

والمعروف أن مسلسل القضية 404، يُعد اول عمل درامي على مستوى الوطن العربي، يناقش قضايا الاشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة. ومعظم أبطاله من ذوي الهمم. وسوف  يعرض في شهر رمضان، وهو قصة واخرج محمد الانصاري، سيناريو رامز عباس، معالجة درامية محمود ابوبكر، وبطولة عدد كبير من الفنانين الجدد بجانب مشاركة عدد من الانفلونسيرس على مواقع التواصل الاجتماعي .

وكشف صناع العمل على سر أختيار أسم القضية 404 ، حيث يرمز الى عدم تطبيق القوانين الخاصة بذوى الهمم.

وكان الفنان تامر حسنى قد دعم العمل من خال نشره البوستر عبد خاصية الاستورى عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام ، وعلق قائلًا: ملون مبرووك ليكى يا أجمل أميرة وكل أبطال وصناع العمل العظيم".