الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

احمد السعدني يهني متابعيه بشهر رمضان

أحمد السعدني يهنئ متابعيه بشهر رمضان على إنستجرام

احمد السعدني
احمد السعدني

نشر أحمد السعدني صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام مهنئا فيها متابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

و ظهر أحمد السعدني في الصورة مرتديا بدلة، معلقا على الصورة "كل سنة و حضراتكم جميعا بخير ورمضان كريم".

 

يذكر أن “صدى البلد”، كان انفرد منذ أسبوع بكواليس مشكلة أحمد السعدني مع فريق عمل مسلسل "كله بالحب" والذي سيذاع في رمضان المقبل .

 

مشكلة فريق عمل “كله بالحب”

 

وكتب “السعدنى”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، "بسم الله الرحمن الرحيم.. الحقيقة انا عمري ما عملت مشكلة في شغلي، وعمري ما اختلفت مع زمايلي".

 

وأضاف "انما انا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض و الواحد ساكت و بيعدي بلاوي عشان الزنقة و الظروف انا متربي في ستوديوهات كبرنا انا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم ابناء الفنانين كانها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا و مذاكرتنا و تحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد".

 

تابع "للأسف شركة الانتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل و كان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم و الحقيقه اول مره اشوف تصميم دعايه عمل فني من افيشات و برومو بتعمله زميله في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الانتاج الحقيقه".

 

واختتم "انا ضهري في الحيط اكمل و اقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين و الفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب و الا اقعد في بيتنا و اكتفي باللي صورته و اطلب من النقابه تجيبلي حقوقي الماديه و في كل الاحوال انا بعتذر لاي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لان الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله".

 

وكان "صدى البلد" نشر منذ أسبوع تصريحات الفنان أحمد السعدني التي أبدى فيها استياءه بشدة من قيام الجهة المنتجة لمسلسله "كله بالحب" بالإخلال باتفاقها معه حول بعض الأمور.

 

وكان أحد هذه الأمور خاصة ببوسترات المسلسل، حيث تفاجأ السعدني بعد طرح بوسترات المسلسل اليوم بوجود إخلال في الاتفاق بينهم.

 

وسيسعى السعدني للحصول على حقوقه أو الاعتذار عن المسلسل، حيث كتب منذ قليل عبر حسابه على "فيس بوك": "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني وعوضنا عليك يا رب التفاصيل لاحقًا"، ليثير التساؤلات حول إمكانية خوضه سباق رمضان المقبل أم لا.

 

يشار إلى أن المسلسل حمل في البداية اسم "زي البيت الوقف"، لكن تم تغييره مع الكشف عن بوسترات العمل.

 

ومسلسل "كله بالحب" من بطولة أحمد السعدني وزينة وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.