الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

السعودية تقوم ببناء حلبة لأستضافة سباقات فورمولا

السعودية تقوم ببناء حلبة لاستضافة سباقات فورمولا 1 .. صور

 السعودية تقوم ببناء
السعودية تقوم ببناء حلبة لأستضافة سباقات فورمولا 1

 اعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في المملكة العربية السعودية عن وضع حجر الأساس لبدء أعمال بناء حلبة جدة للفورمولا formula 1 ، و عبر خالد بن سلطان العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن سعادته بهذا الحدث الذي وصفة بالعظيم . 

وأضاف قائلا: سعداء جدا في هذا اليوم بوضع حجر الأساس وبدء أعمال البناء لحلبة جدة، التي تستعد لاستضافة السباق الكبير والمرتقب فورمولا formula 1 في ديسمبر المقبل ، الذي يعد مرحلة مميزة في رياضة السيارات . 

و ستقوم المملكة العربية السعودية باستضافته العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة، وتحديدًا ما يخص رياضة السيارات والمحركات”.

 ستتم مراحل بناء حلبة  فورمولا formula 1 ضمن اعتبارات بيئية صحيحة تهدف لاحقًا إلى الترويج لرسائل الاستدامة أثناء إقامة السباق، مثل المنتجات غير المعدنية ومنتجات النفايات المستخدمة في إنشاء الطرق وسيستخدم الحجر المحلي لبناء سطح المسار.

وأوضح الاتحاد السعودي أنه سيتم بناء الحلبة التي ستستضيف سباق جائزة السعودية الكبرى ورمولا formula 1 في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر المقبل من عام 2021م على كورنيش محافظة جدة، وفقا لأفضل المعايير المعتمدة محليا وعالميا.