الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

زيدان VS كلوب .. ماذا قال مدربا ريال مدريد وليفربول قبل مواجهة دوري الأبطال؟

زيدان VS كلوب
زيدان VS كلوب

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم ، الأربعاء، صوب ملعب “أنفيلد”، حيث يواجه ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، نظيره ريال مدريد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكان ريال مدريد فاز ذهابًا على ليفربول بنتيجة 3-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ووضع قدما في نصف النهائي، بينما سيكون ليفربول متحفزا أيضًا لتحقيق "ريمونتادا" والتأهل إلى الدور المقبل.

كلوب VS زيدان.. ماذا قالا مدربا ليفربول وريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

 

كلوب

عندما تكون متأخراً 3-1 ، يبدو أنك خرجت بالفعل، وهذا يعني أنه ليس لديك الكثير لتخسره سنحاول، وأعتقد أن هذه هي الوظيفة التي يتعين علينا القيام بها وهذه هي بالضبط الطريقة التي سنعمل بها، الريال كان أفضل منا في الذهاب، ولم نكن جيدين كما كان يمكن أو كان ينبغي أن نكون، لكن هذا هو النصف الأول من المواجهة.

 

كيف يمكن للريدز خلق أجواء خاصة بهم في آنفيلد في غياب المشجعين؟

علينا أن نفعل ذلك، هي ليست أول مقابلة أجريها اليوم والجميع يتحدث عن عودتنا في الماضي ، وكان ذلك مع وجود جماهير وأشياء من هذا القبيل، وهناك الكثير من المشاكل التي سنواجهها قبل أن تتاح لنا فرصة الفوز بهذه المباراة، ونحن نحاول الفوز بالمباراة وغياب الجماهير مجرد مشكلة إضافية، ونتيجة مباراة الذهاب مشكلة أيضا، جودة المنافس مشكلة ومن الواضح أن الملعب الفارغ هو مشكلة أيضًا.

 

حول الاستعداد لمواجهة ريال مدريد الليلة 

هم حقا من ذوي الخبرة، لقد كان لديهم موسم حافل، ولديهم إصابات، وهذا واضح، و يمكن للجميع رؤية ذلك ولدينا نفس الشيء نحن على نفس المستوى، لا أحد مضطر لاستخدام ذلك لأي نوع من التفسيرات، لقد حان الوقت لتوه من الموسم، عام مجنون به الكثير من المباريات وكل هذه الأنواع من الأشياء، لكن الجزء الحاسم من الموسم هو الآن و أنا متأكد بنسبة 100 في المائة أن ريال مدريد سيكون جاهزًا بنسبة 100 في المائة لهذه المباراة. هذا ما نستعد له. هم في لحظة جيدة وهذا ما سنستعد له.

عن مفتاح الحصول على النتيجة التي يريدها ليفربول...

للتغلب على ريال مدريد، عليك أن تدافع بأعلى مستوى لديك لأن قدراتهم الهجومية لا تصدق وحتى في هذه الحالة يكون الأمر صعبًا حقًا، الهدف الأول الذي سجلوه هو مثال جيد على ذلك، ولذلك حتى عندما تدافع أمامهم جيدًا وتحرمهم من الكثير من الأشياء، فإن تسجيلهم للأهداف لا يزال ممكناً، وبالنسبة للهدفين التاليين، كانت نسبة مشاركتنا عالية جدًا بالتأكيد، لذا علينا الدفاع أمام ريال مدريد بمستوى عالٍ بالفعل وعلينا أن نصنع الفرص وهذا ما سنحاوله، لا يمكنني ابتكار أي أشياء جديدة لمجرد أننا متخلفون 3-1، سنستخدم أدوات كرة القدم المعتادة أو سنحاول على الأقل.

عن إظهار "ليفربول الحقيقي"...

هذه هي الخطة، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون للمؤتمر الصحفي تأثيراً فيه بطريقة سلبية، هو إذا أعطيت بعض العبارات أو العناوين أو أي شيء آخر لهم، لا يعجبني ذلك ولسنا بحاجة إليه، أنا بالفعل في مزاج جيد، يجب أن نظهر ليلة الغد على أرض الملعب.

زيدان

 

قال زين الدين زيدان: "نعرف مدى صعوبة المباراة التي سنلعبها، من المؤكد أنها ستكون حافلة بالصعوبات لكننا سنواصل تقديم أفضل ما لدينا، نحتاج إلى التنافس، الهجوم والدفاع جيداً، ونحن مستعدون للمباراة".

 

وتابع: "لن ندير الجهود، عندما يتواجد ريال مدريد في الملعب فذلك للفوز بالمباراة، بعد الجهود التي بذلناها في المباراتين الأخيرتين، كمباراة الذهاب والمواجهة ضد برشلونة، فإن الأمر سيكون نفسه غداً. لكننا معتادون على ذلك، إنها مباراة على أعلى مستوى ونحن مستعدون تماما".

 

وأضاف: "نحتاج لتقديم مباراة رائعة أخرى للعبور للدور المقبل. الفريق مستعد للمنافسة وسنحاول الفوز بالمباراة، لدينا خيارات في مسابقتين وسنواصل النضال حتى النهاية، لدينا مباراة جديدة غداً وسنحاول التأهل للدور المقبل، هذا كل ما نفكر فيه حالياً".