الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وجوه ولاعبون جدد في الزمالك والأهلي بـ القمة 121 لـ قطبي الكرة

احمد رمضان بيكهام
احمد رمضان بيكهام

يستعد قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك للقمة 121، التي ستقام الأحد الموافق 18-4-2021، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد مباراة القمة مشاركة وجوه جديدة في صفوف الزمالك لأول مرة في لقاء القمة أمام الأهلي وهم الثلاثي:

مروان حمدي:
ستشهد مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي الظهور الأول لمروان حمدي مهاجم الفريق القادم للزمالك في يناير الماضي من نادي المقاصة ويتطلع اللاعب لإثبات ذاته في اللقاء المقبل أمام الأهلي.

وكان مروان حمدي قد تألق مع الفريق في لقاء تونجيث السنغالي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة برباعية مقابل هدف.

سيف الدين الجزيري:

تعد مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي المقرر غدا الأحد هي الأولى للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء بعدما انضم اللاعب للزمالك في يناير الماضي قادما من المقاولون العرب.

ويأمل سيف الدين الجزيري في أن تكون مباراة القمة المقبلة بمثابة شهادة ميلاده له أمام جماهير الزمالك.

حمزة المثلوثي:

ستشهد مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي التواجد الأول للتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق خاصة وأن اللاعب انضم للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر.

ويأمل المثلوثي في الظهور بمستوى متميز حال مشاركته في اللقاء المقبل أمام الأهلي في أول ظهور له.

سيكون نصيب الأهلي من اللاعبين الجدد في مباراة القمة  7 لاعبين هم:

علي لطفي المرشح أن يكون بديلاً للشناوي، بالإضافة إلى أحمد رمضان “بيكهام”، أكرم توفيق، بدر بانون، طاهر محمد طاهر، محمد شريف، وأخيرًا الكونغولي والتر بواليا.