الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد .. كواليس المران الأخير لـ الأهلي قبل مواجهة إنبي بالدوري

مران الأهلي
مران الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الأخير مساء الجمعة استعداداً لمواجهة إنبي المقرر لها اليوم السبت باستاد بتروسبورت فى مؤجلات الدورى الممتاز.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة إنبي.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران، للتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة إنبي والبرنامج التدريبي للفريق.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات، بعد انتهاء مباراة سموحة، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق.

ومنح  الجهاز الطبي وبالتنسيق مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، منح أيمن أشرف لاعب الفريق راحة، ولم يشارك في المران بسبب حالة الإجهاد التي تعرض لها مؤخرًا، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق.

وشارك كريم نيدفيد، لاعب الفريق في جزء من المران الجماعي للمرة الأولى بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها وأبعدته عن الوجود مع الفريق في التدريبات الجماعية الفترة الماضية.

وشارك نيدفيد في جزء من المران الجماعي اليوم، وفقًا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وكان نيدفيد قد خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة وخضوعه لجراحة في الركبة، واطمأن الجهاز الطبي على حالة اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وبدأ اليوم المشاركة في جزء من التدريبات.

كما شارك المالي أليو ديانج، في المران الجماعي بعد ان فحص طبي للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة سموحة.

كما ظهر في المران ياسر إبراهيم بعد ان اكد الجهاز الطبي جاهزيته التامة عقب خضوعه لبرنامج تأهيلي، عقب الإصابة التي اشتكى منها في العضلة الضامة.

 

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12
13
13