الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

النائبة هدى عمار: السيسي غير وجه الأقاليم بمبادرة حياة كريمة

النائبة هدى عمار
النائبة هدى عمار

قالت النائبة  هدى عمار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مبادرة حياة كريمة كانت فكرة شبابية أطلقها شباب البرنامج الرئاسي وتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحة أن المبادرة تقدم ملحمة في محاولة رفع وعي المواطن المصري. 


جاء ذلك خلال أولى فعاليات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين الحوارية خلال شهر رمضان كريم، والتي أدارتها النائبة أميرة عادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب لأحزاب والسياسيين. 


وعن الدور الذي يلعبه مجلس النواب لدعم مثل تلك المبادرات، قالت النائبة هدى عمار إن مجلس النواب له دور كبير في دعم مبادرة حياة كريمة، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتغيير وجه أقاليم مصر، موضحة أن البرلمان يتكامل مع الحكومة في تحقيق رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة. 


أوضحت أن مجلس النواب، يبحث في الأساس عن تحسين حياة المواطن المصري، بشكل عام، والأكثر احتياجاً بشكل خاص، وهذا يتحقق عن طريق أن يلم النواب بمشاكل المواطنين وهذه الفئات للتعبير عنها تحت قبة مجلس النواب، وعرضها على الحكومة، ومتابعة تنفيذها. 


وتابعت أن المواطن وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي مستحق لهذه الخدمات التي تقدمها مبادرة حياة كريمة، ولذلك لابد أن تصل له هذه الخدمات حتى باب منزله.