الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

غدا.. محمد رمضان ينتهي من تصوير جميع مشاهده في " موسى"

محمد رمضان
محمد رمضان

ينتهي غدا، النجم محمد رمضان من تصوير جميع مشاهده في مسلسل " موسى" وذلك بقرية الجابرى بمنطقة الهرم.

 

وصوّر رمضان اليوم بعد مشاهده في نفس المكان حيث جمعته المشاهد بالنجمة سمية الخشاب وباقي فريق العمل. 

 

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى، بيانا خاصا بالأزمة التى يشهدها مسلسل “موسى” وأسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين حيث أثار مشهد في المسلسل الجدل بسبب ما وصفه البعض بأنه يقوم بـ “السخرية” من نجم الكوميديا الراحل. 

وكتبت النقابة في بيانها “في البداية يؤكد مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن المساس برموز مصر الفنية هو عمل مرفوض شكلاً وموضوعاً لأنه بمثابة تشويه للريادة المصرية في تاريخ الفنون، كما يعد تشويها للشخصية المصرية التي شكل الإبداع الفني جانباً هاما من سماتها وخصوصيتها منذ فجر التاريخ”.

وأكد مجلس النقابة في البيان، أنهم تلقوا شكوى مقدمة من أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين أسطورة الكوميديا المصرية؛ بشأن تضررها من تقديم شخصية الراحل بطريقة غير لائقة في الحلقة الثانية عشرة من مسلسل “موسى”.

 

وقرر مجلس النقابة تشكيل لجنة رفيعة المستوى لفحص الشكوى المقدمة من أسرة الراحل لرفع تقرير عاجل لمجلس إدارة النقابة ليتسنى له اتخاذ قراره بشأنها.

 

مشهد في مسلسل موسى أعاد نجم الكوميديا إسماعيل ياسين إلى الأذهان والقلوب ليحتل “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي بعد سنوات طويلة من رحيله، حيث اختار صناع مسلسل موسى تجسيد شخصية إسماعيل ياسين في مشهد كوميدي مع بطل المسلسل محمد رمضان الذي تدور أحداثه في نفس الحقبة الزمنية التي لمع فيها نجم إسماعيل يس.

 

المشهد أوقع محمد رمضان في ورطة جديدة، حيث اعتبرته أسرة إسماعيل يس مشهدا مسيئًا لتاريخ نجم الكوميديا، وسقطة وقع فيها المؤلف والمنتج والمخرج أيضاً بعيداً عن الفنان محمد رمضان بطل المسلسل.

 

وبعد عرض الحلقة الـ 12 التي تضمنت مشهد إسماعيل ياسين، تصدرت سارة ياسين حديث السوشيال ميديا بعد أن علقت تعليقا ناريا على هذا المشهد ، وهاجمت صناع المسلسل.