الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اتجوزت 15 مرة عرفيا وكهربا صفقة فاشلة.. تصريحات مجدي عبدالغني لشيخ الحارة

صدى البلد

حل الكابتن مجدى عبد الغني ضيفا علي المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، ونرصد لكم خلال التقرير التالي أبرز التصريحات:

مجدي عبد الغني عن زواجه العرفي: اتجوزت 15 مرة طالما حلال
رد مجدى عبد الغني لاعب النادي الأهلي السابق، على اتهامه بالزواج العرفي، ساخرا: "معترف بالزواج العرفي.. اتجوزت 15 مرة طالما حلال".

مجدي عبدالغني: "أتوبيس اتحاد الكرة كان شغال على خط أجرة"
أكد الكابتن مجدي عبدالغني، لاعب النادي الأهلي السابق، أن جمعية اللاعبين المحترفين تحت رقابة الاتحاد الدولي ووزارة التضامن الاجتماعي، إذ أنه تم تقديم مساعدات لأكثر من 150 لاعبا و200 عملية رباط صليبي، موضحا أن الجمعية مسئولة عن اللاعبين المحترفين، بدعم من الاتحاد الدولي بـ200 ألف.

مجدي عبدالغني: حسين الشحات لا يستحق المبلغ اللي اتدفع فيه.. فيديو
قال  مجدى عبد الغني، لاعب الأهلي السابق إن عقود لاعبي الجيل الحالي مبالغ فيها، قائلا: "أسعار اللاعبين مبالغ فيها.. وحسين الشحات الرقم اللي جه بيه مبالغ فيه ادفع فيه 150 مليون جنيه".

مجدي عبدالغني: ركبت الموجة بسبب هدفي في كأس العالم.. وقيمة حسين الشحات مبالغ فيها
وأقر  مجدي عبد الغني، أن عقود لاعبي الجيل الحالي، مبالغ فيها، قائلا: "أسعار اللاعبين مبالغ فيها.. وحسين الشحات الرقم اللي جه بيه مبالغ فيه، ادَّفَع فيه 150 مليون جنيه".

مجدى عبد الغني: أنا مش واكل ورث أخواتي وخدوا شقتي بالبلطجة
كشف  مجدى عبد الغني لاعب النادي الأهلي السابق، حقيقة ما تردد عن أكله ميراث أخواته.

مجدي عبد الغني عن واقعة خلعه البنطلون في اتحاد الكرة: محصلش
كشف الكابتن مجدي عبدالغني، لاعب النادي الأهلي السابق، عن حقيقة خلعه للبنطلون في مقر اتحاد الكرة، مؤكدا عدم صحة هذه الشائعات وقال: "إن هذا لم يحدث، بينما ما حدث أنه كان هناك خلاف بسيط بيني وبين أحمد مجاهد".

مجدي عبدالغني: الفيديو المسرب ليا مع ميدو كان كلام رجالة وبديهم خبراتي
وأوضح أن أحمد شوبير ليس هو العضو الأكثر نفوذًا داخل اتحاد الكرة السابق، وكان غير قادر على السيطرة، مشيرًا إلى أن هاني أبو ريدة هو الأكثر نفوذًا، وأحمد شوبير لن يخوض الانتخابات أمامه، إذ أن أبو ريدة له علاقات وشعبية كبيرة في الجمعية العمومية، كما أنه إذ خاض الانتخابات أمام مجاهد؛ سيفوز بالمنصب.

مجدي عبدالغني: كهربا مش متحكم في تصرفاته وصفقة فاشلة في الأهلي
أكد الكابتن  مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي السابق، أنه لو كان يعمل باتحاد الكرة كان سينهي الدوري المصري هذا العام ويكتفي بلعب كأس مصر فقط، مشيرًا إلى أنه كان سيحل أزمة عقود اللاعبين بمدها للعام المقبل.

دا بس اللي قلته|مجدي عبدالغني يرد على اتهامه بالتحرش بـ رانيا يوسف
رد الكابتن مجدى عبد الغني لاعب الأهلي السابق، على اتهامه بالتحرش بالفنانة رانيا يوسف لفظيا خلال استضافتهما في أحد البرامج.