الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

رسميا .. بورش تصدر نسخة 718 سبايدر الخارقة |صور

صدى البلد

اعلنت شركة بورشه ألالمانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الأداء العالي ، عن تقديم طرازها الجديد 718 سبايدر بمحرك غير تقليدي مقارنة مع الماضي ، حيث تم الكشف عن الطراز الجديد في معرض شنغهاي الدولى للسيارات.

 

 

وتستمد السيارة 718 سبايدر قوتها من محرك من ست أسطوانات سعة 4.0 ليتر يعمل بسحب الهواء الطبيعي، وهو محرك توربو مزدوج معدّل سعة 3.0 ليتر مستعار من 911 ، مما يمنح 718 سبايدر الكثير من الحيوية والتميز.

كما تتوافر نسخة 718 سبايدر، بقوة 300 حصان سعة 2.0 ليتر بأربع أسطوانات، والتى تمكن جواسيس السيارات من التقاط صورها اثناء الاختبار في نوربورغرينغ ، و يُعتقد أن سبايدر ذات الأربع أسطوانات هي سيارة مخصصة للصين فقط.

وتتميز  نسخة 718 سبايدر الخاصة بالسوق الصينى بمصدات كايمان / بوكستر القياسية بدلاً من تلك القوية المظهر الموجودة في GT4. وسوف تتميز أيضًا بنظام التعليق القياسي ومن المفترض أن تتميز بمكابح أصغر.

وكانت بورشه  قد اعلنت عن طرحها طرازي 718 بوكسترز وكايمان الجديدتين الذين ياتيان بمحرك من أربع أسطوانات فقط ، على الرغم من أن الأربع أسطوانات التوربو المسطحة تتمتع بقوة جيدة، إلا أن شعور محبي بورش حيال الهيكل ذو القدرة المذهلة، لم يكن ايجابيا فقد فقدت بورش أحد العناصر الرئيسية لمتعة القيادة التي تميزها.