الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التكنولوجيا.. ميزة مهمة يقدمها واتساب لمستخدميه قريبا.. تعرف على سعر ومواصفات سلسلة شاومي Mi 11 في مصر

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

نشر موقع «صدى البلد»،مجموعة من الأخبار المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة، وفي هذه السطور نستعرض أبرزها على النحو التالي:

سامسونج تلعب دورا مهما في تصنيع هواتف أبل iPhone 13
 

كشفت العديد من التسريبات السابقة أن شركة سامسونج Samsung، تلعب دورا مهما في تصنيع هواتف أبل القادمة iPhone 13.

 

ميزة جديدة قاتلة يقدمها واتساب لمستخدميه .. تعرف عليها
 

تعمل شركة واتساب WhatsApp، بجهد كبير على توسعة مجموعة مميزات تطبيق التراسل الأشهر، لذا من أجل أولئك الأشخاص الذين يتبادلون الرسائل باستمرار على التطبيق المملوك لشركة فيسبوك، ستساعدهم أحدث ميزة قادمة إلى المنصة على إرسال رسائل صوتية آمنة.

بعد إطلاقهما رسميا في مصر.. تعرف على سعر ومواصفات هاتفي شاومي Mi 11 و Mi 11 Lite

دشنت شركة شاومي Xiaomi، رسميا، النسخة العالمية من سلسلة هواتف Mi 11، والتي تضم إصدارين هما Xiaomi Mi 11 ونسخة أرخص ثمنا تسمى Mi 11 Lite، وتشق تشكيلة الهواتف الصينية الرائدة طريقها إلى الأسواق بعدة دول حول العالم، من بينها نيجيريا ومصر.

من بينها هواتف آيفون.. آبل تصلح ثغرة أمنية خطيرة هددت الملايين من أجهزتها

 

أطلقت عملاقة التقنية الأمريكية آبل Apple، سلسلة من التحديثات الأمنية يوم أمس الاثنين الماضي، من أجل إصلاح ثغرة أمنية خطيرة وصفتها بالخطيرة، يستغلها الهاكرز لاختراق الملايين من هواتف آيفون وأجهزة آيباد وآيبود.

 

بعد تأجيل إطلاقه.. الكشف عن مواصفات أحدث هواتف ريلمي المطورة بتقنية 5G

كان من المفترض أن تطلق شركة ريلمي Realme، هاتفها الذكي الجديد X7 Max 5G في الهند، أمس، احتفالًا بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها والتي توافق 4 مايو، ولكن أجلت الشركة الصينية الإعلان عن الهاتف بسبب الموجة المدمرة المستمرة لفيروس كورونا المستجد COVID-19 في الهند.