الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مش هرد على حد صغير.. إسلام خليل يهاجم أبناء شعبان عبد الرحيم

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

شن الشاعر الغنائي إسلام خليل، هجوما حادا على أبناء المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم، بسبب تصريحاتهم المسيئة له في وسائل الإعلام المختلفة.

وأضاف إسلام خليل، خلال لقاء ببرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: “أولاد عم شعبان زي أخواتي أنا كان تعاملي الأكثر من والدام وبعض الأوقات كان يطلب مني عصام كتابة أغاني له وكنت دائما أدعمهم وأساندهم في حياتهم الفنية، وصدمت من تصريح عدوية أبعد عن طريقة أبويا في الغنا”.

واستطرد: أنا شريك أساسي في نجاح  شعبان عبدالرحيم وقضيت معه أكثر من 30 سنة خدمته فيهم بكل إمكانياتي ولم أدخر جهدا".

وتابع: أنا مش هرد على حد صغير ومحدش يقولي أغني إيه وأعمل إيه، لافتا أن الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم كان في مقام والده، وكان بينهما كل الاحترام والتقدير"، موضحا أنه لم يقلل من احترامه أبدا طوال عشرتهما سويا، بالعكس من أبنائه الذين تطاولوا عليه كثيرا وبألفاظ خارجة.

ولد إسلام محمود محمد خليل عام 1964 بمنطقة منشاة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، والتحق بمعهد المعلمين بالدقي ثم عمل بعد تخرجه مدرسًا للغة العربية بإحدى المدارس بمسقط رأسه.

كتب إسلام خليل عدد من المسرحيات منها باي باي عربـ ورحلة حنظلة، اللعب في الممنوع، وكتب العديد من الأغنيات للفنان الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم التي لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا من بينها هبطل السجاير، أنا بكره إسرائيل، وكتب أغاني بعض الأفلام منها عسكر في المعسكر، فيلم هندي، اللي باللي بالك، وشارك في بعض الإفلام منها "شبر ونص".