الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

برلماني يطالب بسرعة إنهاء أزمة تكليف صيادلة شمال سيناء

النائب عزيز مطر عضو
النائب عزيز مطر عضو مجلس النواب

تقدم النائب عزيز مطر ، عضو مجلس النواب، بطلب  إلى الحكومة لسرعة إنهاء أزمة تكليف الصيادلة دفعة 2018-2019، استجابة لشكوى الخريجين وأولياء الأمور  وتحقيق  العدالة والمساواة في تكليف كافة الخريجين بلا استثناء، وفقا لما نص عليه القانون.


وأضاف مطر، أن أبناء شمال سيناء من الصيادلة لابد أن يتم تكليفهم فى أسرع وقت لأن هذا حقهم  بالاضافة الى الاحتياج الشديد لهم  مطالبا  بضرورة حل أزمة تكليف الصيادلة في أسرع وقت ممكن، لإنقاذ آلاف الطلبة والأسر المصرية التى عانت في سبيل تعليم أولادها، مؤكدا أن مصر في أمس الحاجة حاليا لجهود أبنائها خاصة من الفرق والأطقم الطبية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن القانون ينص على تكليف جميع خريجي كليات الصيدلة في فترة لا تقل عن سنة، مطالبا بضرورة تنفيذ القانون وتكليف كافة خريجي الدفعتين مع العمل على إنهاء كافة المشكلات التي تقف في سبيل ذلك.


وحذر النائب من خطورة هذه الأزمة على ضياع مستقبل العديد من الصيادلة، كما قد تؤدي إلى موجة من الغضب والاحتقان بين نقابة الصيادلة ووزارة الصحة، وهو أمر لا تتحمله المرحلة الحالية خاصة في ظل  انتشار فيروس كورونا والحاجة إلى كل فرد  من جنود الأطقم الطبية