الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تقرير تونسي يصدم جماهير الأهلي بشأن مشاركة علي معلول أمام صن داونز

علي معلول لاعب فريق
علي معلول لاعب فريق الأهلي

أكد تقرير تونسي، غياب  علي ملعول لاعب النادي الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام صن داونز، المقرر لها، 15 مايو الجاري، ضمن منافسات إياب الدور الدور  ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وذكرت صحيفة “ تونس الرقيمة”، أن علي معلول يحتاج من أسبوعين إلا ثلاثة، وبالتالي لن يشارك مع الأهلي، في مباراة الذهاب أمام صن داونز.

 

وأضافت الصحيفة التونسية، أن موقف علي معلول لم يتحدد من المشاركة في لقاء العودة أمام صن داونز، حيث تجرى محاولات لتجهيزه للقاء، ولكن قرار المشاركة سيتوقف على حالة اللاعب ومدى استجابته للعلاج والتأهل الذي يخضع له، للتعافي من إصابة العضلة الضامة.

 

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “ كاف” أعلن الخميس  الماضي،إقامة مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 15 مايو الجاري في القاهرة في التاسعة مساء تحت القيادة التحكيمية للحكم السنغالي ماجيت ندياي.

 

بينما قرر الكاف إقامة مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي ونادي صن داونز يوم 22 مايو الجاري في جنوب إفريقيا الثالثة عصرا، تحت قيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

 

ويواجه الأهلي منافسه صن داونز في الدور ربع النهائي في الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، حيث التقيا في موسم 2018 - 2018، وفاز صن داونز 5 - 1، بمجموعة مباراتي الذهاب، ثم التقيا الموسم الماضي 2019 - 2021، وفاز الأهلي 3- 1 "ذهابا وإياب".