الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوقي غريب فى ورطة .. الإصابة تبعد مصطفى محمد عن أولمبياد طوكيو

إصابة مصطفى محمد
إصابة مصطفى محمد

يواجه الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب ورطة حقيقية قبل المشاركة فى نهائيات أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها صيف العام الجاري.

مكمن الورطة التى تواجه شوقى غريب ورفاقه فى غياب مصطفى محمد المعار من نادى الزمالك إلى فريق جالطة سراي التركي بسبب الإصابة التى لحقت به فى مباراة أمس السبت أمام فريق بشكتاش فى الدورى المحلي وغيابه حتى نهاية الموسم.

وتسببت الإصابة التي لحقت بالمهاجم مصطفى محمد فى خضوعه إلى العلاج لمدة تصل إلى شهرين ما يعنى غيابه عن نهائيات أولمبياد طوكيو صيف العام الجاري.

كان نادي جالطة سراي التركي، أعلن عن إصابة لاعبه، مصطفى محمد، في أنسجة الكاحل الأيسر ونشر عبر موقعه الرسمي تحديثًا خاص بمران الفريق اليوم الأحد ، وذكر فيه الآتي:"بدأ مصطفى محمد العلاج، الذي تبين أنه يعاني من أنسجة رخوة ومشاكل فى عظام الكاحل الأيسر بعد الفحوصات التي أجراها".

وحسب صحيفة “ Haberler” التركية، فأن موسم مصطفى محمد مع جالطة سراي قد انتهى، فالإصابة ستبعده لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

 ولن يتمكن مصطفى محمد من خوض آخر جولتين له مع جالطة سراي في الدوري التركي، والحاسمة لفريقه في صراع الحصول على اللقب، ويحتل المركز الثالث برصيد 78 نقطة خلف بشكتاش المتصدر بفارق 3 نقاط فقط.

وكان مصطفى محمد تعرض للإصابة أمس السبت، في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره بشكتاش في الدوري التركي.