الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

نشرة الرياضة.. اتحاد الكرة يعلق على واقعة حذاء شيكابالا.. خالد الغندور يهاجم مخرج القمة 122

شيكابالا
شيكابالا

نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة، حول تطورات الأحداث في الرياضة العالمية والمصرية بعد قمة الأهلي والزمالك 122، نستعرضها على النحو التالي:
 

الزمالك يحتفل باقتراب شيكابالا من المباراة رقم 300 بقميص الأبيض

احتفل نادي الزمالك، باقتراب قائده، محمود عبد الرازق “شيكابالا” من الوصول إلى المباراة رقم 300 بقميص الفارس الأبيض.


كريم خطاب لـ حسين الشحات : أتمنى تكون اعتذرت لشيكابالا

وجه كريم خطاب الإعلامي بقناة أون تايم سبورت ، رسالة لـ حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بعد مواجهة الزمالك التي أقيمت علي ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدورى المصري الممتاز .


شادي محمد: هدف فرجاني ساسي به نسبة حظ كبيرة

قال شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، إن التعادل الذي حققه الفريق أمام الزمالك بالأمس، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، عادل بين الفريقين.

 

ساب جماهير الأهلي في المدرجات وركز على حذاء شيكابالا.. خالد الغندور يهاجم مخرج القمة 122
هاجم خالد الغندور، الإعلامي بقناة نادي الزمالك، مُخرج لقاء القمة 122 بين الزمالك والأهلي، والتي أقيمت مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 

قمصان: قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك.. ونستعد بقوة لمواجهة صن داونز

تحدث سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن نتيجة التعادل أمام الزمالك، في لقاء القمة 122، الذي جمع الفريقين مساء الإثنين على استاد القاهرة الدولي، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة مميزة، خاصة في الشوط الثاني.
 

إبراهيم سعيد عن محمود علاء: المفروض يتعمله مكافأة ده إضافة للأهلي
سخر إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية من أداء محمود علاء لاعب نادي الزمالك بعد التعادل مع الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة ال21 من بطولة الدورى المصري الممتاز .
 

أيمن عبد العزيز: شيكابالا لم يخطئ .. وبن شرقي يلعب "جسد بلا روح"

يرى أيمن عبد العزيز، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لم يرتكب أي خطأ خلال استبداله في مباراة الأهلي.


الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع البرازيلي تاليسكا

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي الهلال السعودي اقترب من التعاقد مع البرازيلي تاليسكا لاعب نادي جوانزو إيفرجراند الصيني لمدة موسمين.

 

أول تعليق من أمين عمر حكم القمة بعد انتهاء المباراة

أبدى أمين عمر، حكم مباراة القمة 122، سعادته بالمستوى الذي قدمه في لقاء الأهلي والزمالك، والذي يشرف التحكيم المصري.
 

فرجاني ساسي يسخر من حسين الشحات
سخر فرجاني ساسي لاعب الزمالك من حسين الشحات نجم الأهلي بعد انتهاء مباراة القمة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدورى الممتاز.
 

أول تعليق من اتحاد الكرة على أزمة شيكابالا .. وأداء حكم القمة

أبدى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رضاه التام عن أداء الحكم الدولي أمين عمر ومعاونيه خلال مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .