الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد.. الجيل الجديد من BMW بي إم دبليو X1 موديل 2022 للدفع الرباعي

صدى البلد

أعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية بي إم دبليو BMW العام الماضي، عن قدوم الجيل الجديد من السيارة X1 فى بدايات عام 2022، وبالفعل ظهر فيديو جديد يؤكد قدوم السيارة فى ميعادها .

ويظهر مقطع الفيديو السيارة X1 الاختبارية حتى يومنا هذا وهى على حلبة نوربورغرينغ فى مرحلة الاختبار استعدادا لتدشينها ، حيث ستصبح هذه السيارة هى الطراز الجديد الكلى من سيارة الدفع الرباعي الرياضية الصغيرة .

 

وظهر خلال مقطع الفيديو ان السيارة بي إم دبليو X1 تم تحسين سلوكها من خلال فريق التطوير فى BMWمع المنحنيات على السرعات العالية ، بالاضافة الى تمتعها بأداء أفضل من الطراز السابق ، على الرغم من أنه لا يُتوقع زيادة هائلة في الحجم ، وهذا ما يشير اليه تحديثات التصميم الجديدة فى نموذج اختبار X1 .

واكد بيان BMW العام الماضيأن يكون للجيل القادم من X1نسخة كهربائية بالكامل ، من خلال نسخة خالية من الانبعاثات، وأطلقت عليها iX1 ، ظهرت أيضًا العديد من اختبارات النماذج الأولية لـ X1الكهربائية بالكامل .

 

وتوقع خبراء السيارات أن السيارة iX1 الكهربائية بالكامل سيكون لها مخرجات طاقة متفاوتة بين 180 إلى 250 حصانًا ، وستظل نماذج البنزين والديزل جزءًا من التشكيلة.

ولم تشكف بي إم دبليو BMWعن الموعد المحدد الذى سيتم إنتاج السيارة X1موديل 2022 فيه ، ولكن من المؤكد انها ستصل خلال العام الجديد .