الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيرين عبد الوهاب: لا نملك لفلسطين إلا الدعاء

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تستنكر فيه ما تتعرض له غزة من قبل العدو الغاشم. 

 

وقالت شيرين عبد الوهاب : “اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين ، اللهُم كُن لهم عوناً، اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين". 

علقت المطربة شيرين عبد الوهاب على تقديمها أغنية "بعلم الوصول" لمبادرة حياة كريمة، قائلة “سعيدة جدا، وتشرفت بأن أكون صوت المبادرة”، مؤكدة أن الفن بمثابة القوى الناعمة، والفن بقى بيتقدر دلوقتى".

 

وأضافت شيرين عبد الوهاب أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية عبر فضائية “إم بي سي مصر 2” "عايزة أحيى من كل قلبى فخامة الرئيس السيسي وأقول له ألف شكر ليك واهتمامك بالشعب المصري وعندنا رئيس بيسمعنا ويهتم بينا ويعالجنا ويهتم بالصحة وعايز الناس تعيش حياة كريمة".

 

وتابعت المطربة شيرين عبد الوهاب، “الحاجات اللى بتيجى تبع الرئاسة حاجات مهمة وصعبة، وإحنا صوت الرئيس، أنا وزملائي تحت أمر البلد فى كل حاجة”.

 

وأشارت إلى أنني أحيى الشاعر والملحن أنهم قدموا هذا العمل واهتممت بأن أقدم الكلام والرسالة وأن تكون رسالة الرئيس للشعب المصري.

 

قالت المطربة شيرين عبد الوهاب: “إنني سعيدة أنى كنت موجودة بأعمال في رمضان” مؤكدة أيضا “إنني مسرورة بالأعمال الفنية العظيمة على رأسها الاختيار”.

شيرين ودراما رمضان 

وأضافت عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية عبر فضائية ام بي سي مصر 2  أن أهم الأعمال التي أتابعها خلال هذا الشهر اهو الاختيار و  "مسلسل المداح" و "لعبة نيوتن"  و "اللى مالوش كبير"   و "نجيب زاهي زركش"    والقاهرة كابول" مشيرة إلى أنني لا ارغب أن أظلم أي عمل فني تم.

 

وتابعت المطربة شيرين عبد الوهاب أن "الكورونا جات من سنة وقعدت فى البيت وروحت العين السخنة 3 اسابيع وقعدت فى بيتي على طول عشان مسئولة عن ولادى والكورونا مأثرة فيا ".

 

وأشارت عبد الوهاب إلى أن هناك ألبوم سيتم إصداره قريبا  وانني على علم أن جمهوري في انتظاري.