الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سمكة غريبة بأجنحة ملائكية تثير رعب وذهول المشاهدين.. صور

 سمكة غريبة بأجنحة
سمكة غريبة بأجنحة ملائكية تثير رعب وذهول المشاهدين

أثارت سمكة غريبة بأجنحتها الملائكية رعب وذهول كل من رآها على شاطئ جزر أوتر بانكس بولاية كارولاينا الشمالية في الولايات  المتحدة الأمريكية.

 

ووفقًا لما ورد في صحيفة «الديلي ستار» البريطانية، عثر كيني هاريس، 42 عامًا، على السمكة الغريبة التي تحللت جثتها أثناء زيارته للجزر الأمريكية مع عائلته.  

 

وأوضح هاريس أنه خرج يتمشى مع نفسه في الصباح ثم رأى شيئًا غريبًا من بعيد على الرمال، وكلما اقترب رأى هذه السمكة الميتة التي بدت وكأنها مخلوق مخيف.

 

السمكة الغريبة

وأضاف الرجل الأربعيني: «أنا من وست فرجينيا وأزور أوتر بانكس مرتين في السنة، ولم أر شيئًا مثل هذا الوحش البحرى الغامض على شاطئ أمريكي  كهذا من قبل». 

 

وشارك كيني هاريس صور السمكة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تركت المشاهدين في ذهول و السكان المحليين في حيرة من أمرهم.

 

وقال بعض السكان المحليين إن السمكة أسطوريةً، وأضاف البعض الآخر أنها خليط من الخفافيش والأسماك، في حين أشار العديد من الناس إلى التشابه مع فالكور - التنين من فيلم 1984. 

 

السمكة المذهلة

فيما علق أحد الأشخاص على صورها قائلاً: «أصطاد السمك هناك لسنوات ولم أر شيئًا كهذا من قبل»، وقال  آخر: «إنها نتيجة النفايات السامة التي تُلقى باستمرار في محيطاتنا»، وأكد ثالث: «يبدو وكأنه سحر من هاري بوتر!».

 

جدير بالذكر أن السمكة التي عثر عليها الرجل الأربعيني ربما تعود إلى فصيلة «Squatina Dumervil» المعروفة أيضًا باسم شيطان الرمل.

شيطان الرمل


ويقضي هذا النوع جزءًا كبيرًا من وقته مدفونًا في الرواسب في قاع المحيط، مستلقياً في انتظار فريسته، بما في ذلك أسماك الفراريج وأسماك الماعز وأسماك الزبدة.

 

وعلى الرغم من أنه ليس عدوانيًا في العادة، إلا أنه يمكن أن يتسبب في إصابات خطيرة إذا تم استفزازه ويتمتع بسمعة الانقضاض على الصيادين عند الصيد.