الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

سيارات مستعملة

شاهد .. أبرز 5 سيارات مستعملة في مصر أقل من 50 ألف جنيه

صدى البلد

يبحث الكثير من محبي السيارات ، و الراغبين في شراء سيارة مستعملة عن أفضل الخيارات وأقلهم سعرا وأعلاهم تجهيزا وتوجد تشكيلة متنوعة من السيارات المستعملة ، خصوصا لمن يبدأ حياته لأول مرة في عالم السيارات ، ويشتري أول سيارة مستعملة للتعلم عليها . 

 

وفئة 50 ألف جنيه ، تعتبر مناسبة للغاية للكثير من المشترين سواء المشترين لأول مرة أو من يقوموا بتبديل السيارات القديمة لديهم من طرازات قديمة و يريدوا تبديلها بأخري أفضل قليلا وفق ما لديهم من أموال. 

 

سيارات مستعملة فئة 50 الف جنيه : 

 

1- هيونداي أكسيل موديلات التسعينيات ، تعتبر من افضل الخيارات وتتمتع بشكل انسيابي و قطع غيارها متوفرة،  وقيادتها سهلة وتوجد بها بعض الاصدارات مكيفة ، ويعيبها العزل فقط ويتراوح سعرها في فئة 50 ألف جنيه . 

 

 

2- سوزوكي ماروتي: تعتبر من السيارات الهاتشباك التي تتواجد في هذه الشريحة السعرية، و هي اقتصادية جدا في البنزين بسبب محركها الصغير ، و تعتبر سيارة اعتمادية و يتراوح سعرها في فئة 50 ألف جنيه .

 

 

3- مرسيدس 200 موديلات الثمانينات، وهذه الموديلات قد يكون هناك عزوف بعض الشيء عنها لقدمها و لأرتفاع سعر قطع غيارها ، وصيانتها ليست سهلة بس تتطلب متخصصين في صيانة السيارات الألمانية ويتراوح سعرها في فئة 50 ألف جنيه . 

 

 

4- سكودا فيليشيا : هي من السيارات المنتشرة ضمن هذه الشريحة، كذلك سواء الكومبي أو العادية و تعتبر خيار شبابي نظرا لشكلها المحلل للفشئات العمرية الأصغر، ويتراوح سعرها في فئة 50 الف جنيه . 

 

 

5- سوزوكي سويفت: هي من أهم الخيارات في فئة 50 الف جنيه ، و هي من ارخص السيارات الاقتصادية و صيانتها سهلة و لا تحتاج متخصصين لصيانتها مثل السيارات الالمانية .