الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسبب شبكها العملاق ..  BMW تدافع عن سمعتها .. تفاصيل

BMW M3
BMW M3

يعتبر تصميم الشبك الأمامي لسيارات الفئة الرابعة من  BMW بى ام دبليو ، من أكثر الأشياء التى أثارت الجدل والنقد خلال الفترة الأخيرة بسبب الحجم الكبير الذى يتميز به .

وأصبح هذا التصميم للشبك الأمامى لسيارات الفئة الرابعة من  BMW بى ام دبليو ، محل دعابة وسخرية لعدد من النقاد وخبراء السيارات ، ولكن الشركة البفارية ، لم تسكت كثيرا عن هذه الاهانات والانتقادات الحادة .

 

فقامت شركة BMW بى ام دبليو بتجهيز رد رسمى على كل هذه الاساءات من خلال نشر مقطع فيديو لرئيس قسم التصميم دوماجوج دوكيك، ورئيس تصميم المجموعة أدريان فان هويدونك للرد وتوضيح كل النقاط التى تدور حول الشبك الامامى للفئة الرابعة من بى ام دبليو .

 

و قال دوماجوج :" إن السيارات والأشياء الأخرى يجب أن يتم تجربتها ورؤيتها بشكل شخصي قبل الحكم عليها، كما نعتقد أن العملاء سيكون لديهم رأي مختلف بشأن الشبك الجديد عندما يرون M3 وM4 الجديدة على أرض الواقع".

و اضاف دوماجوج أن التغييرات في التصاميم الأيقونية للسيارات فى شركة بى ام دبليو يجب أن تحدث بمرور الوقت ، وهناك تفكير فى تصميمات جديدة لسيارات بى ام دبليو المستقبلية .

 

واوضح رئيس قسم التصميم فى بى ام دبليو انه تم الاستغناء عن تصاميم المصابيح الأمامية المزدوجة الدائرية، والذي كان عنصراً أساسياً في سيارات بي ام دبليو منذ الستينيات .