الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حماة الوطن: مساعدات طبية بقيمة 500 ألف جنيه لمستشفى العريش العام

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

قدم حزب حماة الوطن مساعدات عبارة عن أجهزة ومستلزمات طبية بقيمة ٥٠٠ ألف جنيه إلى مستشفى العريش العام لخدمة أهالي شمال سيناء، وكذلك مصابي غزة الذين وصلوا إلى مستشفى العريش العام.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن والفريق أسامة الجندي النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام والدكتور أحمد العطيفي أمين عام التنظيم.

 

وأكد الأمين العام بشمال سيناء هيثم رحمي، أن حزب حماة الوطن يقدم كل الدعم لإخواننا في فلسطين تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية والقيادات السياسية للحزب متمثلة في رئيس الحزب جلال الهريدي.

 وأضاف أننا نقدم اليوم هدية من الحزب عبارة عن أجهزة ومستلزمات طبية من ضمنها أجهزة مستشفى العريش في حاجة لها، وهي جهاز لفحص قاع العين ومنظار الحنجرة، إضافة إلى عدد من الأسرة للعناية المركزة وكراسي متحركة ومختلف المستلزمات الطبية بقيمة ٥٠٠ الف جنيه تقريبا مقدمه من حزب حماه الوطن للقطاع الصحي بشمال سيناء.

وأشار أمين عام أمانة شمال سيناء إلى  أن  المساعدات جاءت في التوقيت المناسب، وسدت كل النواقص التي كانت تحتاجها المشتشفى.

 

من جانبه أكد الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام أنه يشكر حزب حماة الوطن علي ما قدموه من اجهزه ومستلزمات طبيه في ظل الأحداث الأخيرة حرب فلسطين وهي لفته انسانيه جميله جدا وليس  بجديد علي الحزب أو المجتمع المدني أنه يساعد في الأزمات التي نمر بها سواء كانت خارجيه أو داخليه.


وأوضح منصور احنا وفلسطين شعب واحد  وان ما قدمه الحزب  من دعم سيفيد  المستشفى بشكل كبير سواء للمرضي الفلسطينيين أو الحالات المتردده علي المستشفي من أهالي سيناء