الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شوشة يتفقد مركز توزيع الأسئلة وكونترول الإعدادية واستراحات المراقبين بالعريش

شوشة يتفقد مركز توزيع
شوشة يتفقد مركز توزيع اسءلةالشهادة الاعدادية بالعريش

تفقد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ( اليوم ) مركز توزيع الأسئلة وكونترول الشهادة الإعدادية بمدرسة الشهيدة الدكتورة بسمة الاعدادية بنات بالعريش، حيث التقى بالعاملين بالمركز والكونترول، واطمأن على حسن سير العمل، والاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية غدا.

توزيع الأسئلة


وأكد المحافظ استعداد المركز والكونترول للامتحانات، موجها إلى توزيع الأسئلة على اللجان بمختلف أنحاء المحافظة في الموعد المناسب والتيسير على الطلاب وتهيئة الجو المناسب لهم لأداء الامتحانات.


ومن جهة أخرى .. تفقد المحافظ مقر الاستراحات المخصصة لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين الموجود في مقر مدرسة أحمد عرابى الابتدائية بالعريش .. حيث تابع تجهيزات الاستراحات، ووجه بتوفير كافة الاحتياجات وتيسير سبل المعيشة للمقيمين بها والعمل على راحتهم لينعكس ذلك على حسن سير الامتحانات

.
وشدد المحافظ على تطهير المركز والكونترول والاستراحات، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية .. كما شدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ومتابعة تطهير اللجان أولا بأول حفاظا على الطلاب وكافة العاملين باللجان من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وباقى العاملين فى محيط اللجنة.


ومما يذكر أن مديرية التربية والتعليم قامت اليوم بالتنسيق مع الجهات المعنية بتطهير وتعقيم مركز توزيع الأسئلة والكونترول والاستراحات والمدارس ولجان امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.


ويذكر أيضا أن امتحانات الشهادة الإعدادية تجرى اعتبارا من غد ( السبت ) وتستمر لمدة 6 أيام متتالية، ويؤديها عدد 8801  طالبا وطالبة على مستوى المحافظة موزعين على عدد 85 لجنة على مستوى المحافظة .. منها : 29 لجنة بمدارس العريش ، 23 لجنة بمدارس بئر العبد ، 13 لجنة بمدارس الحسنة ، 9 لجان بمدارس الشيخ زويد ، 8 لجان بمدارس نخل ، 3 لجان برفح .

 

https://www.elbalad.news/4832743