الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

خلال الـ 7 سنوات الماضية..

نائب: إنجازات الرئيس السيسي نالت إشادة العالم أجمع

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال النائب أحمد البلشي عضو مجلس الشيوخ، إن مصر حققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة حكمه العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة خاصة في السياسة الخارجية، موضحا ثباتها تجاه القضايا القومية الإقليمية والدولية، جاء ذلك تعليقا على حلول الذكرى السابعة لفوز الرئيس السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية.


وهنأ النائب أحمد البلشي في تصريحاته الخاصة لـ"صدى البلد" الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحصوله على "وسام القائد" من قبل البرلمان العربي، وذلك تقديرا لجهوده في حفظ الأمن القومي العربي وحل جميع المشكلات التي تمر بها المنطقة، وضمان حدوث الاستقرار ودوره الحثيث في خدمة قضايا الأمة العربية.

 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الـ7 سنوات الماضية، كانت محل إشادة من جميع دول العالم، منوها إلى الإنجازات التي شهدتها البلاد من إنشاء مشروعات قومية في مختلف المجالات.أشاد بها العالم بأكمله، مؤكدا أنه يعتبرها معجزات.

 

وتشهد مصر، ذكرى مرور ٧ سنوات على تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم، وبداية تاريخ جديد في عهده لمصرنا الحبيبة، ففي يوم ٨ يونيو ٢٠١٤ أقسم الرئيس السيسي اليمين الدستورية، ليعبر بالبلاد إلى بر الأمان ويحقق نجاحات وإنجازات عديدة في جميع المجالات.