الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

إصابة شخص فى تصادم تروسيكل وسيارة ربع نقل بالسنبلاوين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب شخص بكدمات متفرقة بالجسم و كسر بالمفصل اثر حادث تصادم سيارة ربع نقل " بيك أب " و تروسيكل بالمواجهة علي الطريق الفرعي ( السنبلاوين - تمي الأمديد)، أمام قرية "الحصاينة" مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية .


وكان اخطارا قد ورد لمديرية امن الدقهلية ، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومصاب على الطريق الفرعي ( السنبلاوين - تمي الأمديد ) أمام قرية " الحصاينة " دائرة المركز.


وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم ( د ب س 297. بيك أب ) قيادة المدعو "السيد سامي محمد السيد " 28 عاما، سائق ، ومقيم قرية " أبو داود السباخ " دائرة مركز تمي الأمديد بإتجاه السنبلاوين
و تروسيكل ( بدون لوحات معدنية ) قيادة المدعو "عبدالحميد أحمد إبراهيم " 58 عاما، بالمعاش ، ومقيم بندر السنبلاوين باتجاه تمي الأمديد وتبين أن سبب الحادث إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة ، مما أدى إلى إنحرافه وإصطدامه بالتروسيكل بالمواجهة نجم عن ذلك  إصابة قائد التروسيكل بكدمات متفرقة بالجسم وإشتباه كسر بالمفصل الأيسر ، وتم نقله إلى مستشفى السنبلاوين العام.


وبسؤال قائدي المركبتين أيدا مضمون الفحص  لم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق و تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/10933 جنح مركز السنبلاوين ، وجاري العرض على النيابة العامة .