الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ماذا تقول لك الأبراج خلال الأسبوع المقبل

صدى البلد

إذا كنت تشعر بالاستسلام والشعور بالإحباط والغضب، يمكنك أن تغير مودك، واعرف حظك  في الأبراج  خلال الأسبوع من اليوم وحتي الأحد القادم وفقا ل “indian express”. 

 

برج الحمل

ستشعر بالسعادة اليوم لأنه سيكون من السهل عليك أن تتعايش جيدًا مع الناس سوف تصادفك كشخص لطيف وكريم وسيطلب الكثير من الناس نصيحتك، سوف ينشر التواصل الخفيف المزيد من الفرح.

 

الثور

ستجد نفسك تركز على أهداف حياتك المهنية ،عملك هو كل ما ستفكر فيه اليوم. سيكون حدسك قويًا جدًا ، ويجب أن تستمع إليه في جميع الأمور.

 

الجوزاء

قد تشعر أنك تضيع الكثير من الوقت أو قد أهدرت الكثير من الوقت، هناك دافع لاتخاذ قرار معلق منذ فترة طويلة الآن، تعمق في التفاصيل للاقتراب من قرارك واتخاذ قراراتك.

 

سرطان

قد يزعجك الأشخاص من حولك لدرجة أنك تشعر بالحاجة إلى دفعهم بعيدًا، الصبر هو المفتاح هنا ، ويجب أن تمارسه مهما حدث، التأمل والمشي في الحديقة سيساعدان على تهدئة العقل.

برج العذراء

اعتمد على التكنولوجيا أو الأدوات الذكية للقيام بعملك بسرعة فائقة، سوف تتعلم شيئًا جديدًا اليوم ستحمله معك لفترة طويلة جدًا.

 

الميزان

اليوم هو يوم ممتع بالنسبة لك ، وسوف تشعر بإيجابية كبيرة طوال اليوم، قد تتفاعل معك العديد من النساء والزميلات المسنات ، وستفاجأ بأنثى اليوم.

 

العقرب

قد يجعلك عدم الأمان تشعر بالملل ويمنعك من اتخاذ أي إجراء، يجب أن تكون متفائلًا وتحفز نفسك للتعامل مع الموقف. يمكنك التغلب على أي شيء بقوة إرادتك وذكائك.

 

برج القوس

استقر الغضب والإحباط في رأسك. يبدو كل شيء على ما يرام ، وقد تواجه تقلبات مزاجية. يجب عليك قراءة العبارات السلمية والصلوات والتأمل للحفاظ على هدوئك.

 

برج الجدي

المسائل المالية ستكون مصدر قلق، ستشعر بالحاجة إلى وضع خطط مالية والالتزام بالإنفاق وفقًا لخطتك. لا تنفق المال على أشياء غير ضرورية أو على أشياء لا تحتاجها. حان الوقت لتوفير المال بقدر ما تستطيع.

 

الدلو

لقد عملت بجد ، واليوم تشعر بالحاجة إلى الاسترخاء. لا تتعب نفسك كثيرًا وتقوم بالأنشطة أو الهوايات المفضلة لديك. يجب عليك تناول طعام صحي لتجنب حدوث مضاعفات في معدتك.

 

برج الحوت

أنت لطيف للغاية ، وسوف يدرك الأشخاص من حولك هذا بمجرد التحدث إليك. سوف تكرس وقتك لجعل شخص ما يشعر بالسعادة. تبرع لمحتاج أو رعاية وجبة لفقير اليوم دون إخبارها لأحد.