الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاهد جثة طفل ملقاة على الأرض داخل مستشفى تثير الغضب في العراق..فيديو

جثة طفل
جثة طفل

انتشرت مقطع فيديو وصور مؤلمة على مواقع التواصل الاجتماعي لجثة طفل ملقاة على الأرض أمام باب ثلاجة الموتى داخل إحدى مستشفيات العراق، في انتظار مصيره.

تظهر في المقطع والصور المتداولة والتي أثارت الغضب في العراق جثة الطفل ملفوفة في ملاءة زرقاء خاصة بالمستشفى، وملقاة على جانب ممر داخل مستشفى الموانئ التعليمية في العراق.

ووفقا لما ظهر في المقطع والصور المؤلمة فقد وضع ورقة من الكرتون أسفل الجثة لحمايتها من تسريب في الصرف المجاور لها، أدى إلى غمر الأرض بالمياه.

أثار المشهد المروع والصادم لجثة الطفل الملقاة على باب ثلاجة الموتى داخل مستشفى الموانئ التعليمية في العراق، في انتظار فتحه، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما شعر العديد من المواطنين العراقيين بالأسى على التدني والإهمال الطبي الذي وصل إليه القطاع الصحي في العراق.

علقت دائرة الصحة في مدينة البصرة على المقطع والصورة الصادمة من خلال بيان أعلنت فيه فتح التحقيق في الواقعة مع التأكيد على اتخاذ إجراءات صارمة بحق المقصرين.

وقالت في بيانها: “انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطفل حديث الولادة متوفى وبانتظار فتح باب ثلاجة الموتى داخل مستشفى الموانئ التعليمي".

وأكدت على فتح مجلس تحقيقي للوقوف على جميع الأسباب التي أدت لحدوث الواقعة الصادمة بهدف متابعة التقصير ومن يقف خلفه وعدم تكرار الأمر.

 

CCCA
CCCA